كتب

قراءة كتاب الأب الغني الأب الفقير pdf روبرت تي كيوساكي

قراءة كتاب الأب الغني الأب الفقير pdf بالمجان بقلم الكاتب روبرت تي كيوساكي من مكتبة كتب سواح.

تنزيل وقراءة كتاب كتاب الأب الغني الأب الفقير pdf
كتاب الأب الغني الأب الفقير

ملخص كتاب الأب الغني الأب الفقير pdf

كتاب الأب الغني الأب الفقير pdf ما يعلمّه الأثرياء ولا يعلّمه الفقراء وأفراد الطبقة الوسطى لأبنائهم عن المال! حقّق كتاب الأب الغني والأب الفقير انتشاراً كبير على المستوى العالمي وترجم الكتاب إلى معظم لغات العالم. الأبطال يجعلون المصاعب تبدو هينة، فإذا كانوا هم قادرين على فعلها، فكذلك أنا وأنت. حين يجعل الكثيرون عملية الاستثمار صعبة وخطيرة بل مستحيلة، ابحث عن أبطالك وتصرف كما كانوا ليتصرفوا لو كانوا مكانك. لكل من يسعى للتحكم في مستقبله المالي، فهو لا غنى عنه لأصحاب الملايين، وقد أثار ضجة في عالم المال! . فهذا الكتاب يقضي على أسطورة الحاجة إلي دخل مرتفع من أجل تحصيل الثروة، ويتحدى المعتقد السائد بأن منزلك يعد من الأصول. كما يبين للوالدين كيف أنهم لا يستطيعان التعويل على النظام المدرسي في تعليم أبنائهما طبيعة المال. كذلك يحدد بوضوح تام ما هي الأصول وما هي الخصوم؟ ويعلمك ما تلقنه لأبنائك عن المال، حتى يحققوا مستقبلاً مالياً ناجحاً. "إن السبب الرئيسي لمعاناة الناس مالياً هو أنهم ينفقون سنوات في المدرسة دون أن يتعلمون شيئا عن المال.

تحميل وقراءة كتاب الأب الغني الأب الفقير pdf

تحميل وقراءة كتاب الأب الغني الأب الفقير pdf من مكتبة كتب سواح هدا الكتاب من أهم الكتب التي لازم يكون له مساحة خاصة في كل مكتبة.


تحميل الكتاب.


الكتاب الثالي.


حقوق الطبع الأب الغني الأب الفقير روبرت تي كيوساكي

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-