كتب

تنزيل وقراءة كتاب البوصلة القرآنية pdf أحمد خيري العمري

تنزيل وقراءة كتاب البوصلة القرآنية pdf بالمجان بقلم الكاتب أحمد خيري العمري من مكتبة كتب سواح.

كتاب البوصلة القرآنية pdf
كتاب البوصلة القرآنية pdf

ملخص كتاب البوصلة القرآنية

كتاب البوصلة القرآنية pdf إنها البوصلة الهادية إلى الطريق الصحيح في لُججِ البحار، أو في متاهات الأرض.. بل وفي ضياع النفس الإنسانية هنا وهناك لا تصل إلى غايتها السعيدة. وهي بوصلة لا تكون إلا بيد مَن يحسنُ استخدامَها الاستخدامَ الأمثل، لتهتدي إلى الطريق الذي رسمه الله، فإذا أضاعها المسلمون بطول الأمد والركون إلى الأفكار القديمة البالية، يمكن لغيرهم أن يسترشد بها ويصل إلى القصد السويّ.. إلى حيث أراد الله. إنَّ على الأمة أن تتحسَّسَ هذا البوصلة الموصلة، التي علاها الصدأ، فأساؤوا استخدامها.

تحميل وقراءة كتاب البوصلة القرآنية pdf

تحميل وقراءة كتاب البوصلة القرآنية pdf من مكتبة كتب سواح هدا الكتاب من أهم الكتب التي لازم يكون له مساحة خاصة في كل مكتبة.


تحميل الكتاب.


الكتاب الثالي.


حقوق الطبع البوصلة القرآنية أحمد خيري العمري

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-