كتب

تحميل كتاب مقدمة في فلسفة الصبر pdf خالد الغيلاني

تنزيل كتاب مقدمة في فلسفة الصبر pdf الكاتب خالد الغيلاني ينتمي كتاب مقدمة في فلسفة الصبر إلى فئة كتب ديني عدد صفحات كتاب مقدمة في فلسفة الصبر 181 صفحة صدر كتاب مقدمة في فلسفة الصبر  عن دار النشر مركز الأدب العربي أما بالنسبة للتقييم الكتاب مقدمة في فلسفة الصبر  في موقع goodreads 7/10.

كتاب-مقدمة-في-فلسفة-الصبر-pdf
كتاب مقدمة في فلسفة الصبر pdf

تحميل وقراءة كتاب مقدمة في فلسفة الصبر pdf

نبدة تعريفية عن كتاب مقدمة في فلسفة الصبر خالد الغيلاني يتطرق الكاتب لذكر عبادة الصبر بشكل عميق وفلسفي مزود المعلومات التي قدمها بأدلة من القرآن الكريم والسنة النبوية، وأيضا حكم وأمثال من عظماء ومؤثرين. ذكر الكاتب في بداية الصفحات فضل الصبر وارتباطه بالتواضع والثقة والإيمان والقبول والتقدير وغيرهم. أما باقي الصفحات أخذ الأدلة التي تثبت وتدعوا للتحلي بالصبر وقام بشرحها، وبعضها كانت عائدة للمؤلف. 

رأينا حول كتاب مقدمة في فلسفة الصبر pdf

كتاب مفيد جدًا ومؤثر عن الصبر والتحلي به وتطبيقه في أيامنا، استخدم الكاتب كلمات بسيطة وواضحة لإيصال هذه الفلسفة الرائعة لكن على القارئ قراءته بذهن صافي وتركيز ليستطيع فهم ما أراد الكاتب إيصاله. 

اقتباسات من كتاب مقدمة في فلسفة الصبر خالد الغيلاني

فما أسهل أن أجرد الناس من كل شيء وما أصعب أن أعترف لهم بمواهبهم وأصبر على وجودهم مهما كان ضئيلًا و أعطيه حقه من الوجود، ما أصعب أن أحترم استقلاليتهم عني فلا أجعل نفسي مركزًا يدور عليه الكون و أتعامل معهم من منطلق "كلٌّ بما لديه مقتنع".

طلب وتحميل كتاب مقدمة في فلسفة الصبر pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب مقدمة في فلسفة الصبر pdf الكاتب خالد الغيلاني من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-