كتب

تحميل وقراءة رواية فوضى الحواس pdf أحلام مستغانمي

تحميل وقراءة رواية فوضى الحواس pdf بالمجان بقلم الكاتبة أحلام مستغانمي من مكتبة كتب سواح.

تحميل وقراءة رواية فوضى الحواس pdf
رواية فوضى الحواس

ملخص رواية فوضى الحواس 

رواية تجمع بين الواقع الذي تعيشه الكاتبة "حياة" وبين العالم الخيالي الذي جسده قلمها، فالكاتبة "حياة" بطلة هذه الرواية تفاجئ بتحول روايتها من أحداث كتبتها في رواية تحت إسم "صاحب المعطف" إلى واقع تعيشه كأنها تكتب قصتها، فراحت تبحث عن بطل روايتها على أرض الواقع لتعيش معه قصة حب فهو رجل ثوري جزائري يشبه كثيرا شخصية "خالد بن طوبال " في رواية ذاكرة الجسد، رجل غريب بفلسفته ونظرته للحياة، رجل يعرف حياة ويعشق كل كتاباتها وهي تعرف كل شيء عنه إلا هو بالذات. تتداخل الأحداث بعد ذلك بين رواية فوضى الحواس وصاحب المعطف بشكل متسلسل ومشوق لتندرج بين ما محزن ومفرح، واقعي وخيالي.

تنزيل وقراءة رواية فوضى الحواس pdf

تحميل وقراءة رواية فوضى الحواس pdf من مكتبة كتب سواح هذه الرواية من أهم الروايات التي لازم يكون لها مساحة خاصة في كل مكتبة.


تحميل الرواية.


الرواية الثالية.


حقوق الطبع رواية فوضى الحواس أحلام مستغانمي

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-