كتب

تحميل وقراءة رواية ساعة بغداد pdf شهد الراوي

تحميل وقراءة رواية ساعة بغداد pdf بالمجان بقلم الكاتبة شهد الراوي من مكتبة كتب سواح.

رواية ساعة بغداد
رواية ساعة بغداد

ملخص رواية ساعة بغداد

رواية ساعة بغداد pdf تدور احداث الرواية في فترة الحرب في أواخر الثمانينات واحداث الرواية اشبه بالمذكرات على لسان طفلة عاشت فترة الحرب تلك.. تبدأ احداث الرواية من داخل ملجأ للعوائل كانت البطلة فيه مع عائلتها وبعض العوائل الأخرى لحمايتهم من رصاص وقذائف الحرب... تتحدث الطفلة عن حياتها بشكل تسلسلي..فمن طفلة صغيرة الى مراهقة واعية ومن ثم الى شابة ناضجة تعيش هذه الطفلة مع عائلتها في احدى المحال في بغداد..كانت حياتهم هانئةً وسعيدة الى ان دخل المشعوذ الى المحلة وقلب الأمور على أعقابها.

تحميل وقراءة رواية ساعة بغداد pdf

تحميل وقراءة رواية ساعة بغداد pdf من مكتبة كتب سواح هذه الرواية من أهم الروايات التي لازم يكون لها مساحة خاصة في كل مكتبة.


تحميل الرواية.


الرواية الثالية.


حقوق الطبع ساعة بغداد شهد الراوي

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-