كتب

تحميل كتاب أنت تستطيع 44 pdf علا ديوب

تنزيل كتاب أنت تستطيع pdf الكاتب علا ديوب ينتمي كتاب أنت تستطيع إلى فئة كتب نصوص تحفيزية عدد صفحات كتاب أنت تستطيع صفحة 197 صدر كتاب أنت تستطيع عن دار النشر دار كلمات للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-أنت-تستطيع-pdf
كتاب أنت تستطيع pdf

تحميل وقراءة كتاب أنت تستطيع pdf

نبدة تعريفية عن كتاب أنت تستطيع علا ديوب... هل حدث وجلستَ مفكراً فيما «أصبحتُ عليه»؟ أعتقد أن هناك طريقة بناءة أكثر في التفكير وهي أن تفكر «ما الذي لم أصبح عليه بعد؟». لكل أولئك الذين يشعرون بالإحباط في مسيرتهم عوضاً عن المعنويات المرتفعة أودّ أنْ أقول أنا أفهمكم، فقد مرَرْتُ بحالاتٍ دَنَوتُ فيها من الموت، وكنت أملأُ وسادتي دموعاً من الوحدة أيضاً، ولكنّ هذا ما صنَعَني، وأنتم تصْنَعُكم إحباطاتكم أيضاً، كما أنّ هذا ما جعلني أرفضُ أنْ أتصرّفَ دوماً بطريقةِ مَنْ خَسِرَ شيئاً، وذلك لأنه عوضاً عن أنْ أفكر بأني خسرتُ المال أو صديقتي أو أبي أو رِجْلي اليُمنى.. فإني أفكر بما كسبْتُه. يمكنك دوماً أنْ تقول بأنّكَ كسبْتُ الخبرة؛ كسبتُ أنك تعلمتَ كيفَ تتصرّف في الظروف الصعبة، وكيف تُقدّر حقاً ما كان لديك، وما لديك الآن في هذه اللحظة.

رأينا حول كتاب أنت تستطيع pdf

كتآب مُلهم، مكتوب باسلوب بسيط وسلس، يحتوي على نصوص تحفيزية وقصص مُلهمة لشخصيات مختلفة، والعديد من المواضيع والنصائح المفيدة.

طلب وتحميل كتاب أنت تستطيع pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب أنت تستطيع pdf الكاتب علا ديوب من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-