كتب

تحميل وقراءة كتاب فلسفة الثقة pdf دلال عبد الرحمن العريفي

تحميل وقراءة كتاب فلسفة الثقة pdf بالمجان بقلم الكاتبة دلال عبد الرحمن العريفي من مكتبة كتب سواح.

كتاب فلسفة الثقة pdf
كتاب فلسفة الثقة 

ملخص كتاب فلسفة الثقة 

نبدة عن كتاب كتاب فلسفة الثقة pdf : جاءت ( فلسفة الثقة ) بتأملات عميقة، وقناديل ساطعة، تؤكد لنا أنه لا يمكن أن يكون هناك تميز ولا نجاح ولا دور مؤثر. إن كان الإنسان مفتقرًا للثقة، أو قابعًا تحت وابل الارتياب والحذر والتشكيك. "

الطيور التي تولد في القفص تعتقد أن الطيران جريمة. فلسفة الثقة "في الحياة و بيئات العمل" للكاتبة دلال عبد الرحمن العريفي ، كتاب يحوي تأملات في الثقة عبر خبرات ، تجارب ، أفكار و أيضا خيبات … لا يمكنك إلا الاستفادة منها، فصول هي حول معاني الثقة و ينابيعها ، قوتها ، لغتها و فلسفتها، أيضا يتطرق الكتاب حول نماذج الثقة و ابعادها ، معوقاتها و مواطن ضياعها ، لكل مهتم بزيادة الثقة سواء في حياته الشخصية و العملية سيفيدك الكتاب بلا شك كتاب انصح به و بشدة.

تنزيل وقراءة كتاب فلسفة الثقة pdf

تحميل وقراءة كتاب فلسفة الثقة pdf من مكتبة كتب سواح هدا الكتاب من أهم الكتب التي لازم يكون له مساحة خاصة في كل مكتبة.


تحميل الكتاب.


الكتاب الثالي.


حقوق الطبع كتاب فلسفة الثقة دلال عبد الرحمن العريفي

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-