كتب

تحميل كتاب كيف تقطع علاقتك بهاتفك pdf كاثرين برايس

كتاب كيف تقطع علاقتك بهاتفك pdf من تأليف وكتابة الكاتبة كاثرين برايس ينتمي كتاب كيف تقطع علاقتك بهاتفك إلى فئة كتب التنمية البشرية وتطوير الذات وهو كتاب باللغة الإنجليزية تم ترجمته إلى العربية عدد صفحات كتاب كيف تقطع علاقتك بهاتفك 184 صفحة صدر كتاب كيف تقطع علاقتك بهاتفك عن دار النشر أما بالنسبة التقييم لكتاب كيف تقطع علاقتك بهاتفك في موقع goodreads 5/10.
كتاب كيف تقطع علاقتك بهاتفك pdf
كتاب كيف تقطع علاقتك بهاتفك pdf


قراءة ملخص عن كتاب كيف تقطع علاقتك بهاتفك

الكتاب مقسم لجزئين، الجزء الأول (الصحوة) تتحدث الكاتبة في هذا الجزء عن الأضرار التي يسببها الهاتف للإنسان سواء كان كبير أو طفل صغير بالإضافة إلى العديد من النظريات والدراسات التي طرحتها جميعها تخص الهاتف و أضرارة، الجزء الثاني (الانفصال) وهي مرحلة التطبيق الفعلي للإنفصال عن الهاتف وذلك عن طريق خطة ارشادية لمدة 30 يوماً شرحت بالتفصيل في كل يوم الإجراءات التي تتبعها لتحقق الانفصال ولتبدأ علاقتك الصحية الجديدة بالهاتف .

اراء القراء عن كتاب كيف تقطع علاقتك بهاتفك

كتاب دسم جداً لكثرة المعلومات والنظريات التي بداخله، لكن مفيد جداً ومعالج لمشكلة يعاني منها الأغلب وهي إدمان استخدام الهاتف، ميزة الكتاب أنه تجربه شخصية طبقتها الكاتبة ف هو عبارة عن عرض شخصي وليس فقط نظريات ودراسات.

اقتباسات من كتاب كيف تقطع علاقتك بهاتفك كاثرين برايس

إن المغزى من الانفصال عن هواتفنا ليس أن نحرم أنفسنا من فوائد التكنولوجيا الحديثة. المغزى هو أن نضع حدودًا لكي نستطيع الاستمتاع بالأجزاء الحسنة من هواتفنا ونحن نحمي أنفسنا أيضاً من الأجزاء السيئة.

تحميل وقراءة كتاب كيف تقطع علاقتك بهاتفك بصيغة pdf

تحميل وقراءة كتاب كيف تقطع علاقتك pdf الكاتبة كاثرين برايس من مكتبة كتب سواح هدا الكتاب من أهم الكتب التي لازم يكون له مساحة خاصة في كل مكتبة.


حقوق الطبع كتاب كيف تقطع علاقتك بهاتفك كاثرين برايس

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-