كتب

تحميل كتاب أكاذيب نخبرها لأنفسنا pdf جون فردريكسون

كتاب أكاذيب نخبرها لأنفسنا pdf من تأليف وكتابة الكاتب جون فردريكسون ينتمي كتاب أكاذيب نخبرها لأنفسنا إلى فئة كتب التنمية البشرية وتطوير الذات وهو كتاب باللغة الإنجليزية تم ترجمته من قبل سلمى علاء و أسماء حسن عدد صفحات كتاب أكاذيب نخبرها لأنفسنا 221 صفحة صدر كتاب أكاذيب نخبرها لأنفسنا عن دار النشر الرواق للنشر والتوزيع أما بالنسبة التقييم لكتاب أكاذيب نخبرها لأنفسنا في موقع goodreads 7/10.

أكاذيب-نخبرها-لأنفسنا
كتاب أكاذيب نخبرها لأنفسنا

قراءة ملخص عن كتاب أكاذيب نخبرها لأنفسنا

كتاب أكاذيب نخبرها لأنفسنا الكتاب مقسم إلى ستة فصول جميعها تتحدث عن موضوع واحد وهو كيف تتقبل حقيقة ذاتك طرح الكاتب هذه المشكلة وأعطى الكثير من الأمثلة عليها وقدم لها حلول مختلفة. 

رأينا حول كتاب أكاذيب نخبرها لأنفسنا

كتاب مفيد من معالج نفسي مختص، سوف يساعدك بأن ترى الخدع التي تسبب المعاناة وأيضًا كيف تتحرر منها وذلك عن طريق رؤية الحقيقة. الترجمة ممتازة و واضحة 

أعجبني أن الكتاب مليئ بالأمثلة والحوارات التي تدور بين المعالج والمريض. 

اقتباسات من كتاب أكاذيب نخبرها لأنفسنا جون فردريكسون

إن المعالجين لا يمنحوننا البصيرة، ولكنهم يدعوننا لنختبر الحقيقة بأنفسنا ومنها تتشكل بصيرتنا. إن المعالجين لا يخبروننا بما لا نعلم، ولكنهم يخبروننا بما نشعر به، ولكننا لا نريد تحمُّله بمفردنا. إنهم يظهرون لنا الحقيقة بطريقة يمكننا الاستماع إليها وقبولها والعيش معها.

طلب وتحميل كتاب أكاذيب نخبرها لأنفسنا

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب أكاذيب نخبرها لأنفسنا pdf الكاتب جون فردريكسون يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الكتاب 

طلب الكتاب 

الكتاب الثالي


حقوق الطبع كتاب أكاذيب نخبرها لأنفسنا جون فردريكسون

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-