كتب

تحميل كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك pdf فيليبا بيري

كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك pdf من تأليف وكتابة الكاتب فيليبا بيري ينتمي كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك إلى فئة كتب التعليم والتربية  وهو كتاب باللغة الإنجليزية تم ترجمته من قبل رائد الحكيم عدد صفحات كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك 353 صفحة صدر كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك عن دار النشر دار السقاية أما بالنسبة التقييم لكتاب في موقع goodreads 8/10.

كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك pdf
كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك

قراءة ملخص عن كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك

الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك وسيكون أطفالك سعداء لأنك قرأته PDF تأليف فيليبا بيري .. كل أبٍ وأمٍّ يرغبان في إسعاد أطفالهما وتفادي إفساد حياتهم. ولكن ما هو السبيل إلى ذلك؟ في هذا الكتاب المفيد والممتع، تتناول المعالجة النفسية المعروفة فيليبا بيري المسائلَ الجوهرية في تربية الأطفال. وعوضاً عن تقديم أسلوب «مثالي» في التربية، تقدم صوّرة شاملة عن مكوّنات العلاقة الصحيّة بين الطفل ووالديه.


سوف يساعدكم هذا الكتاب، البعيد عن التصنيفات وإطلاق الأحكام، على:

  • فهْم كيف تؤثّر نشأتُكم في تربية أطفالكم
  •  تقبّلِ أخطائكم ومحاولة تفاديها
  • التخلّص من العادات والأنماط السلوكية السلبية
  • التعامل مع مشاعركم ومشاعر أطفالكم

كتابٌ ينضح بالحكمة والعقلانية؛ على جميع الآباء والأمهات أن يقرؤوه.

رأينا حول كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك

الكتاب جميل جداً مُرشد ممتاز في التربية خالي من المثالية وأسلوب الكاتبة بسيط ومشوق ، إذ أن الوالدين تعني أن نكون أماً أو أباً لأطفالنا ، ثم نصبح راشدين معًا ، وربما نصبح أولاداً لهم أو أخوه فإن كنا مرنين ومتساهلين معهم سوف تتسهل الامور ، ودائما نحن ك والدين علينا احتواء أبنائنا و تشجيعهم على التعبير وليس الكبت ، و الاطفال بطبيعتهم يبكون و يغضبون و علينا أن لا نتركهم وحدهم بل أن نكون معهم و نحتوي مشاعرهم، ف الأطفال هم بشراً لهم مشاعرهم الخاصة ورغباتهم قبل أن يكونوا أطفالاً و على هذا الأساس يجب التعامل معهم لا تجاهلهم أو محاولة إسكاتهم ومنعهم من التعبير عن مشاعرهم ، الكتاب رحلة جميلة يعلمنا كيف نفكر في الأطفال ونضع أنفسنا مكانهم ونرى العالم بأعينهم قبل لا ان نفكر في عقابهم أو ان نتضايق من تصرفاتهم. 

‏‎وأخيرًا تنوه الكاتبه أنه لابد أن يتخلص الآباء و الأمهاتً من كل شعور سيء و ذكرى سيئه مرّت بهم في طفولتهم ليتمكنوا من تربية أطفالهم تربية صحية خاليه من التعقد ،وفي النهاية أنصحكم بقراءة هذا الكتاب لأهميته حتى لو لم يكن لديكم أطفالاً ، لأنه سيغيّر تعاملكم حتى مع من حولكم .

اقتباسات من كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك فيليبا بيري

اتبع فلسفة تهدئة الطفل ، تفهم الشعور وليس معالجته.


‏‎عليكم أن تسمحوا لأطفالكم بالتعبير عن مشاعرهم تجاه العالم الذي يعيشون فيه أو تجاه أي ترتيبات منزلية.


‏‎إن الدعم الذي تحتاجونه هو شخص يمكن أن يسمعكم ويفهم ما تعنونه ويتفهم مشاعركم ويحتويها بثبات وهدوء.


‏‎لا يتعلق الأمر بكوننا مربين سيئين أو جيدين فكل منا يقدم أفضل مالديه.


‏‎أعتقد أننا كلنا بحاجة إلى شخص نتحدث إليه، شخص لا يسارع إلى إطلاق الأحكام علينا ويمكننا أن نعبر عن أنفسنا بحرية مطلقة أمامه.


‏‎إن الأمومة شيء في غاية الأهمية من الناحيتين العاطفية والجسدية.

طلب وتحميل كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك pdf الكاتب فيليبا بيري يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

حقوق الطبع كتاب الكتاب الذي تتمنى لو قرأه أبواك

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-