كتب

تحميل كتاب إن الله معنا pdf فهد البشارة

كتاب إن الله معنا pdf من تأليف وكتابة الكاتب فهد البشارة ينتمي كتاب إن الله معنا إلى فئة كتب دينية وهو كتاب باللغة العربية عدد صفحات كتاب إن الله معنا 225 صفحة صدر كتاب إن الله معنا عن دار النشر دار شغف أما بالنسبة التقييم لكتاب فهد البشارة في موقع goodreads 8/10.

كتاب إن الله معنا pdf
كتاب إن الله معنا 

قراءة ملخص عن كتاب إن الله معنا

الكتاب مقسم إلى سبعة أقسام كل قسم يضم عنوان ديني مختلف مثل : رحمة الله، الصلاة على النبي وهكذا. 

زود بعض المواضيع بآيات قرآنية وأحاديث وبعض القصص.

رأينا حول كتاب إن الله معنا

كتاب عادي جدًا وبسيط، جميع المعلومات متداولة سبق لي وقرأتها في عدة أماكن، كان ممكن أنه يختصر الكتاب في 20 صفحة أو مقالة ولكن أطال كثيرة أيضًا كرر بعض الجمل والعبارات، ترك فراغات كبيرة بين الأسطر كما استخدم خط كبير الحجم. كان الكتاب بالنسبة لي خيبة أمل كبيرة بالرغم من أنني كنت متشوقة جدًا لقراءته . يتوفر لدي اصدار آخر له بعنوان " فاستجبنا له" اتمنى أن يكون أفضل.

اقتباسات من كتاب إن الله معنا فهد البشارة

إذا أردنا القرب من الله فعلينا فعل ما يحبه الله وتجنب ما يكره ‏ولكي نتعرف على الله يجب أن نعرف أسماءه وصفاته سبحانه وتعالى فلله أسماء وكل اسم له صفة معينة وهذه الصفات والأسماء إذا عرفناها حق المعرفة سنعلم كيف نعيش هذه الحياة بما يجب، نعلم أسماءه وذكره تعالى في السراء والضراء.

طلب وتحميل كتاب إن الله معنا

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب إن الله معنا pdf الكاتب فهد البشارة يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.



حقوق الطبع كتاب إن الله معنا فهد البشارة

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-