كتب

تحميل وقراءة رواية الفقراء pdf دوستويفسكي

رواية الفقراء pdf من تأليف وكتابة الكاتب دوستويفسكي وهي رواية تم ترجمته من قبل سامي الدروبي تنتمي رواية إلى فئة روايات أدب الرسائل عدد صفحات رواية الفقراء 214 صفحة صدرت رواية الفقراء عن دار النشر التنوير أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 8/10.

الفقراء
رواية الفقراء 

قراءة ملخص عن رواية الفقراء

تدور أحداث الرواية حول "ماكار" الموظف البائس طيب القلب فقير الحال وبين " فرفارا" الفتاة التي عانت كثيرا من عمر الرابعة عشر. يسردان على بعضهما يومياتهم المليئة بالحزن والأسى. لكل أحد منهما هموم وأحزان مختلفة ترى إلى متى سوف يدوم بهم هذا الحال ؟

رأينا حول رواية الفقراء

سمعت الكثير عن كتابات الكاتب دوستويفسكي قيل لي بأنها صعبة الفهم وتحتاج قارئ عميق ليفهم مابين كتاباته وفلسفته للحياة و الأحوال لذلك كنت حريصة جدًا على البدء باصداراته الأولى وبعد ذلك الإنتقال للإصدارات الأعمق. تعتبر الفقراء أول اصداراته نشرت في عام 1846 الذي أصبح بعدها دوستويفسكي أحد أعمدة الكتابة الأدبية. 

الكتاب جاء على هيئة أدب الرسائل وهذا النوع المفضل لدي في القراءة واستمتعت جدًا بالتفاصيل التي ذكرها الكاتب أعجبتني جدًا فلسفته وحواراته مع نفسه أو مع الصديقة "فرفارا" و وصفه لمساكن الفقراء ومشاعرهم و للحزن والبؤس والفقر. الترجمة كانت ممتازة وأنا كنت حريصة على اختيار المترجم سامي الدروبي لأنه أفضل من ترجم للكاتب العملاق دوستويفسكي. 

اقتباسات من رواية الفقراء دوستويفسكي

إن الميول السيئة تقود الإنسان إلى الضياع والدمار.

طلب وتحميل رواية الفقراء

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الفقراء pdf الكاتب دوستويفسكي يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

حقوق الطبع رواية الفقراء دوستويفسكي

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-