كتب

تحميل رواية انتريستا لعنة الحروب pdf نجاح سلامة

رواية انتريستا لعنة الحروبpdf من تأليف وكتابة الكاتب نجاح سلامة وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية انتريستا إلى فئة روايات خيال عدد صفحات رواية انتريستا 256 صدرت رواية عن دار النشر مركز الأدب العربي أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 6/10.

رواية انتريستا pdf
رواية انتريستا pdf

قراءة ملخص عن رواية انتريستا

من تلك التخيلات التي ينغمس فيها الانسان اثناء راحته ، متوجهاً لعالم شاسع داخل عقله ، آلاف المغامرات و المشاهد المشوقة ، أسرار عالم لم يذكر اسمه من قبل ، شعوب تعلم بوجودونا ولكن لا نعلم نحن بوجودها … تروي لنا ايلان قصة ذهابها لذلك العالم بدايةً كلعنة لتجبر على المحاربة ضد شعب مظلوم حتى تعود لوطنها سالمة … لتلتقي بعد ذلك بقائد الجيش التي تحارب ضده فيقع هو أسيراً لحبها… هل ستضحي ايلان بعودتها لأهلها ووطنها مقابل الحب ؟…

رأينا حول رواية انتريستا لعنة الحروب

رواية انتريستا لعنة الحروب الكاتب نجاح سلامة رواية جديدة وجميلة فنتازيا والخيل أنصح بها بالتأكيد.

اقتباسات من رواية انتريستا نجاح سلامة

" من تلك التخيلات التي ينغمس فيها الإنسان أثناء راحته، متوجهًا لعالم شاسع داخل عقله، آلاف المغامرات والمشاهد المشوقة، أسرار عالم لم يُذكر اسمه من قبل. "

طلب وتحميل رواية انتريستا

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية انتريستا pdf الكاتب نجاح سلامة يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الرواية

طلب الرواية 

الرواية الثالية


حقوق الطبع رواية انتريستا نجاح سلامة

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-