كتب

تحميل رواية مواكب الأحلام المنسية pdf نور داوود

رواية مواكب الأحلام المنسية pdf من تأليف وكتابة الكاتبة نور داوود وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية مواكب الأحلام المنسية إلى فئة روايات الأدب الدرامي عدد صفحات رواية مواكب الأحلام المنسية 254 صفحة صدرت رواية مواكب الأحلام المنسية عن دار النشر عين الزهور للنشر والتوزيع أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.
رواية مواكب الأحلام المنسية pdf
رواية مواكب الأحلام المنسية

قراءة ملخص عن رواية مواكب الأحلام المنسية

تتحدث الرواية عن قصة فتاة شقية حالمة اسمها "ياسمينة" ومَن حولها من عائلتها وأصدقائها، إذ تبدأ الكاتبة بحادثة تتعرض لها"ياسمينة" وتأثير هذه الحادثة عليها والذي استمر حتى نهاية الرواية.
ثم تنتقل إلى الموضوع الأشمل على المستوى العام لتحاكي الحياة الواقعية للشعب السوري خلال العقد الماضي، وما تعرض له من أضرار وخسائر مادية ومعنوية وبشرية.
تناقش الرواية هواجس الإنسان ومخاوفه بطريقة ذكية وأكاديمية، بالإضافة إلى انها تلامس مواضيع عالمية بأسلوب متناغم ومترابط. 

رأينا حول رواية مواكب الأحلام المنسية

تصطف كلمات الرواية بشكل سهل وسلس في القراءة نظراً لبساطة مفرداتها وموضوعها المستمد من الواقع، وتربط الكاتبة جمل روايتها بطريقة متناسقة من حيث الزمان والمكان والحدث.
الخط الانفعالي خلال القراءة متأرجح بين صعود وهبوط ليبدو وكأني احضر فيلم سينمائي ومترقب الأحداث القادمة. 
الرواية شيقة وبدلا من أن تترك الكاتبة النهاية مفتوحة للقارئ، قدمت لنا الحل الأمثل والذي يدعو إلى تحطيم القيود وتجاوز العقبات التي تمنعنا من الاستمرار في حياتنا والمضي قدما دون النظر إلى الماضي.

اقتباسات من رواية مواكب الأحلام المنسية نور داوود

أنت أيها العائد من الموت لست بشخص عادي حتى تراني ، وسط هذا الازدحام أنا أقف وحيدة بين الحطام أحاول الصراخ ، دون أصوات أريد الغناء ، الرقص مع النغمات اعتناق كل الأحلام أنا هنا ، أنا فقط فهل تراني ؟

طلب وتحميل رواية مواكب الأحلام المنسية

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية مواكب الأحلام المنسية pdf الكاتبة نور داوود يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


حقوق الطبع رواية مواكب الأحلام المنسية نور داوود

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-