كتب

تحميل رواية هل أصبحت ساحراً pdf عبد الله الجهوري

رواية هل أصبحت ساحراً pdf من تأليف وكتابة الكاتب عبدالله الجهوري وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية هل أصبحت ساحراً إلى فئة روايات الخيال عدد صفحات رواية هل أصبحت ساحراً 182 صفحة صدرت رواية هل أصبحت ساحراً عن دار النشر أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 6/10.

رواية هل أصبحت ساحراً
رواية هل أصبحت ساحراً

قراءة ملخص عن رواية هل أصبحت ساحراً

تدور الرواية فارس فتى في العشرين من عمره لم يزره النوم في احدى الليالي..يقف عند شرفة منزله و اذا به يرى رجل فالستين من عمره يشعل نارا عن القمامة و يتمتم بكلمات غير مفهومة..يرحل الرجل فجأه و يترك قطعة جلد مرسوم عليها مربع تتوسطة دائرة وكلمات غير مفهومة مع بعض الطخات من الدماء..ويذهب عند القمامة و يلتقط هذه القطعة و يخبأها .. وعندها ينام و پری فتاة في غاية الجمال تستنجد ب فارس أن ينقذ أباها ، ساعدها فارس لانقاذ أبيها وتورط صديقة فؤاد وساعدة أيضا بفك طلسم القيد الذي قام به الساحر ، حتى غرق في هذا العالم وأصبح يساعد أبنه الساحر ولم يكتفي بذلك فتزوجها ، بسبب حبه وشغفه بالمغامرة أمتلك قوة هائلة لا يملكها أي ساحر ، فارس لم يرغب بأن يصبح ساحرًا لكن الظروف هي التي قادته إلى العالم الآخر .

رأينا حول رواية هل أصبحت ساحراً

الرواية رائعة أحداثها مرتبة، بها خيال واسع لا أعلم مدى صحة المعلومات حول الجن وحياتهم ولكن مثيرة للغاية شدت انتباهي حقاً أستمتعت بالقراءة. و أتمنى أن أرى هذه الرواية فيلماً في يوم من الأيام.

اقتباسات من رواية هل أصبحت ساحراً عبدالله الجهوري

"عدم تصديقك للشيء، لايعني أنه ليس صحيحً"

تحميل وقراءة رواية هل أصبحت ساحراً بصيغة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل رواية هل أصبحت ساحراً pdf الكاتب عبدالله الجهوري من مكتبة كتب سواح هدا الكتاب من أهم الكتب التي لازم يكون له مساحة خاصة في كل مكتبة.


تحميل الرواية

أطلب الرواية

الرواية الثالية


حقوق الطبع رواية هل أصبحت ساحراً عبدالله الجهوري

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-