كتب

تحميل كتاب عن وطن من لحم ودم pdf أدهم الشرقاوي

كتاب عن وطن من لحم ودم pdf من تأليف وكتابة الكاتب أدهم شرقاوي ينتمي كتاب عن وطن من لحم ودم إلى فئة كتب كتب عربية وهو كتاب باللغة العربية عدد صفحات كتاب عن وطن من لحم ودم 140 صفحة صدر كتاب عن وطن من لحم ودم عن دار النشر كلمات أما بالنسبة التقييم لكتاب عن وطن من لحم ودم في موقع goodreads 6/10.

كتاب عن وطن من لحم ودم pdf
كتاب عن وطن من لحم ودم

قراءة ملخص عن كتاب عن وطن من لحم ودم

ولما كبرت عرفت أن الوطن أكبر من حضن وحكاية، وأن الذين يولدون بلا وطن يبقون جوعى مهما أكلوا من خبز المنافي )

•الكتاب عبارة عن مقالات ونصوص وأبيات شعرية ومذكرات جمعها لنا الكاتب بهذا الكتاب لِـيعطينا جرعة وطن مؤلمة وبطريقة ساخرة ويعرج بنا للحديث عن الحرب والدمار بكل جدية.. لكل موضوع حكاية مختلفة عن الاخرى حيث ناقش الكاتب العديد من المواضيع بأسلوبه المميز وتعريفاته الخاصة ،وأخذنا جولة لغزة وعكا وحكايات الجدة..وأيضاً سنجد بعض من معاناة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ومختلف المواضيع التي هي نسج من حياة الكاتب والحياة التي يرى معيشة من حوله فيها والمواقف التي مرَّ بها. 

رأينا حول كتاب عن وطن من لحم ودم أدهم شرقاوي

الكتاب جميل ومواضيعه مؤلمة لم يعجبني كثيراً لوجود بعض المواضيع غير الهادفة ولم يكن بقوة اعمال الكاتب السابقة ولكن قلم الكاتب نسج كل موضوع وكل قضية بطريقة مُبدعه وممتعة بعضها ساخر وبعضها جاد بعضها هزلي ،لغته تجعلك تشعر وتتحسس موضع كل كلمة في حياتك وبشخصك ومشاعرك ووطنك وتشعر بعمق الوجع الذي يسكن قلب الكاتب او ربما وجع قلبك 

اقتباسات من كتاب عن وطن من لحم ودم

ولما كبرت عرفت أن الوطن أكبر من حضن وحكاية، وأن الذين يولدون بلا وطن يبقون جوعى مهما أكلوا من خبز المنافي! في الجامعة يسألونك عن الوطن وكأن الكتب تتوجس من الغرباء، وفي المطارات يسألونك عن الوطن وكأنه سيصعد معك إلى الطائرة؛ فتروي لهم بحرقة حكاية وطن ﻻ يمكنه إصدار جواز سفر!

طلب وتحميل كتاب عن وطن من لحم ودم أدهم شرقاوي

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب عن وطن من لحم ودم pdf الكاتب أدهم شرقاوي يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الكتاب 

طلب الكتاب 

الكتاب الثالي


حقوق الطبع كتاب عن وطن من لحم ودم

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-