كتب

تحميل كتاب أسميتها جمان pdf منير تمازيغت

كتاب أسميتها جمان pdf من تأليف وكتابة الكاتب منير تمازيغت ينتمي كتاب أسميتها جمان إلى فئة كتب خواطر وهو كتاب باللغة العربية عدد صفحات كتاب أسميتها جمان 103 صفحة صدر كتاب أسميتها جمان عن دار النشر مطبعة النور أما بالنسبة التقييم لكتاب أسميتها جمان في موقع goodreads 6/10.

كتاب-أسميتها-جمان-pdf
كتاب أسميتها جمان

قراءة ملخص عن كتاب أسميتها جمان

كتاب ديوان خواطر شعرية ، صدر سنة 2018 تحت تصرف مطبعة النور في طنجة ، يجمع بين عدة خواطر منها مطولة ومنها قصيرة في حدود المائة ، تعالج قصة حب حقيقة بأسلوب سلس وسهل يجاري ما يتطلبه القارئ عموما !

نبدة عن الكاتب كتاب أسميتها جمان

منير تمازيغت ، 27 سنة ، من الحسيمة صدر له كتابين الأول تحت عنوان " أسميتها جمان" والثاني تحت عنوان " تأبين جمان" ، يندرجان الإثنين في ما يسمى بالخاطرة الشعرية التي تعتمد على أقل عدد من الأسطر والأفكار المركزة

كما صدر له كتاب بالدارجة المغربية ، كتاب للسخرية من تصرفات المجتمع المغربي ومحاولة إصلاحها تحت عنوان " الله يعطيك غبّارة" ..

اقتباسات من كتاب أسميتها جمان

كتاب أسميتها جمان للكاتب منير تمازيغت

طلب وتحميل كتاب أسميتها جمان منير تمازيغت

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب أسميتها جمان pdf الكاتب منير تمازيغت يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الكتاب 

طلب الكتاب 

الكتاب الثالي


حقوق الطبع كتاب أسميتها جمان منير تمازيغت

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-