كتب

تحميل كتاب صرخة وجرائم أخرى مخيفة pdf حور عبدالعزيز

كتاب صرخة وجرائم أخرى مخيفة pdf من تأليف وكتابة الكاتب حور عبدالعزيز ينتمي كتاب صرخة وجرائم أخرى مخيفة إلى فئة كتب قصص وهو كتاب باللغة العربية عدد صفحات كتاب صرخة وجرائم أخرى مخيفة 398 صفحة صدر كتاب صرخة وجرائم أخرى مخيفة عن دار النشر أما بالنسبة التقييم لكتاب صرخة وجرائم أخرى مخيفة في موقع goodreads 7/10.

كتاب-صرخة-وجرائم-أخرى-مخيفة-pdf
كتاب صرخة وجرائم أخرى مخيفة

قراءة ملخص عن كتاب صرخة وجرائم أخرى مخيفة pdf

كتاب صرخة وجرائم أخرى مخيفة pdf الكتاب عبارة عن مجموعة من القصص الغامضة والمخيفة التي وقعت الدول الأجنبية ولكن أغلبها في أمريكا. الكتاب مقسم ل ستة فصول كل فصل يضم مجموعة مختلفة من الجرائم مثلا القسم الأول سلسة جرائم القتل المروعة والقسم الثاني سلسلة قصص الاختفاء الغامضة، ...الخ. ينتهي الكتاب إلى قصص وقعت في الخليج مثل السعودية والكويت . 

رأينا حول كتاب صرخة وجرائم أخرى مخيفة pdf

كتاب صرخة وجرائم أخرى مخيفة pdf كتاب سلس ومشوق، استخدمت الكاتبة أسلوب رائع في السرد، مع ذكر تفاصيل بعض الجرائم بكل دقة، بالرغم من أن أغلب القصص مترجمة إلا أنها لم تفقد قيمتها اللغوية. 

الكتاب لايصلح لمن هم دون 18 سنة لما فيه من بشاعة بعض القصص.

اقتباسات من كتاب صرخة وجرائم أخرى مخيفة حور عبدالعزيز

ميلفن ريني: كانت جملته الشهيرة أشتم حريقًا وكانت تعني أن كل من يواجهه سيحرق منزله،سيارته،أسرته وهذا ما حدث بالفعل في مرات عدة.

طلب وتحميل كتاب صرخة وجرائم أخرى مخيفة pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب صرخة وجرائم أخرى مخيفة pdf الكاتب حور عبدالعزيز يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الكتاب 

طلب الكتاب 

الكتاب الثالي


حقوق الطبع كتاب صرخة وجرائم أخرى مخيفة حور عبدالعزيز

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-