كتب

تحميل كتاب كن ملجأً لا دماراً pdf يسرا أحمد

كتاب كن ملجأً لا دماراً pdf من تأليف وكتابة الكاتبة يسرا أحمد ينتمي كتاب كن ملجأً لا دماراً إلى فئة كتب نصوص وخواطر وهو كتاب باللغة العربية عدد صفحات كتاب كن ملجأً لا دماراً 138 صفحة صدر كتاب عن دار النشر تكوين للنشر والتوزيع أما بالنسبة التقييم لكتاب كن ملجأً لا دماراً في موقع goodreads 7/10.

كتاب-كن-ملجأً-لا-دماراً-pdf
كتاب كن ملجأً لا دماراً pdf

قراءة ملخص عن كتاب كن ملجأً لا دماراً pdf

كتاب كن ملجأً لا دماراً pdf الكتاب عبارة عن مجموعة من النصوص النثرية بعناوين مختلفة غلب عليها طابع الحزن والغياب والألم.

رأينا حول كتاب كن ملجأً لا دماراً pdf

كتاب كن ملجأً لا دماراً pdf كتاب خفيف وممتع، استخدمت الكاتبة كلمات بسيطة وواضحة في ترجمة مشاعرها ونجحت في ذلك، كما يمكن إنهاءه في جلسة واحدة ولكنني أطلت القراءة به للاستمتاع بالمشاعر والأحاسيس التي بداخله.

اقتباسات من كتاب كن ملجأً لا دماراً يسرا أحمد

يحال أن تتحقق أمنياتك ! وأنت هنا مستلقِ على السرير تفكر كثيرًا لكنك لا تفعل شيئًا ! إن أردت أن تفوز بمعركة ما يجب عليك أن تخوض الحرب أولًا.

طلب وتحميل كتاب كن ملجأً لا دماراً pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب كن ملجأً لا دماراً pdf الكاتب يسرا أحمد يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الكتاب 

طلب الكتاب 

الكتاب الثالي


حقوق الطبع كتاب كن ملجأً لا دماراً يسرا أحمد

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-