كتب

تحميل رواية الهارب pdf خالد السلامي

رواية الهارب pdf من تأليف وكتابة الكاتب خالد السلامي وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية الهارب إلى فئة روايات وقعية عدد صفحات رواية الهارب 112 صفحة صدرت رواية الهارب عن دار النشر أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 6/10.

رواية-الهارب-pdf
رواية الهارب

قراءة ملخص عن رواية الهارب

يروي الكاتب خالد السلامي قصته الشخصية في عالم المخدرات، ليخبر كل من ضاع في هذا العالم بأن الأمل موجود ولا زال لديه وقت لتغيير نفسه و البدأ حياة جديدة. 

الرواية عبارة عن عدة دروس: توعية من أصدقاء السوء، دور العائلة والمجمتع في معالجة المدمن، حياة المدمن. 

رأينا حول رواية الهارب

كتاب مُلهم وقصة واقعية وحقيقية استخدم الكاتب كلمات سهلة وواضحة، أضاف بعض الرسومات بداية كل فصل لم أشعر بأن الكتاب يحتاج لها ولكن ممكن كنوع من التغيير، كما أضاف بعض الحكم والأقوال وهذا أعطى جمال للرواية.

يمكن انهاءها في جلسة واحدة. 

اقتباسات من رواية الهارب خالد السلامي

بعت كل ذكرياتي في مقابل حبوب مخدرة .

إن الشيطان ضعيف فلا تكن أضعف منه .

طلب وتحميل رواية الهارب

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الهارب pdf الكاتب خالد السلامي يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الرواية

طلب الرواية 

الرواية الثالية


حقوق الطبع رواية الهارب خالد السلامي

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-