كتب

تحميل رواية كبرت ونسيت أن أنسى pdf بثينة العيسي

رواية كبرت ونسيت أن أنسى pdf من تأليف وكتابة الكاتبة بثينة العيسى وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية كبرت ونسيت أن أنسى إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية كبرت ونسيت أن أنسى 280 صفحة صدرت رواية عن دار النشر أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية كبرت ونسيت أن أنسى pdf
رواية كبرت ونسيت أن أنسى

قراءة ملخص عن رواية كبرت ونسيت أن أنسى

تحكي الرواية عن ( فاطمة ) التي فقدت والديها في حادث سير وهي بعمر صغير، ليتولى أخيها ( صقر ) تربيتها، أو بالأصح ( جلادها / سجّانها )، تعاني فوق معاناة اليتم الحرمان والذل وسلب الأحلام والأمنيات وأبسط الحقوق . .

رأينا حول رواية كبرت ونسيت أن أنسى

بثينة لم تحكي قصة ( فاطمة ) فقط، بل كتبت قصة بعض فتيات هذا المجتمع للأسف، المُغلق على حرياتهن وأحلامهن باسم الحفاظ عليهن وعلى شرف العائلة، بثينة جسّدت معاناة فتيات مُجتمع وطرحت العديد من القضايا في رواية واحدة فقط، رواية تُنهيها في جلسة واحدة، لكنها تترك فيك أثر لا يُمحى ( كعادة بثينة دائماً ) رواياتها مؤلمة تُلامس الجرح لكنها لا تؤذيه ! ، حقيقةً توقعت النهاية مؤلمة كما البداية وخالفت بثينة كل توقعاتي . .

اقتباسات من رواية كبرت ونسيت أن أنسى بثينة العيسى

قالوا لي دائماً: تكبرين وتنسين. عندما سقطتُ وشجّ حاجبي، عندما أجبرتني معلمة الرياضيات على الوقوف ووجهي للحائط لأنني نسيت أن 7 × 6 = 42 عندما انكسرت درّاجتي ولم يشتروا لي أخرى لكي لا أكسرها. عندما انكسرت زجاجةُ روحي عندما مات والداي عندما لم أمت أنا عندما كان العالم كثيراً وأنا وحدي عندما نحر أخي دميتي لأن "الباربي" حرام وشطب قناة "سبيس تون" لأن "البوكيمون" حرام. عندما خلع صورة أمي وأبي من البرواز ودفنها في الدرج المكسور كي لا تطرد الملائكة ..

طلب وتحميل رواية كبرت ونسيت أن أنسى

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية كبرت ونسيت أن أنسى pdf الكاتبة بثينة العيسى يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

حقوق الطبع رواية كبرت ونسيت أن أنسى بثينة العيسى

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-