كتب

تحميل رواية طفلة pdf خالد بن سعد الشنفري

رواية طفلة pdf من تأليف وكتابة الكاتب خالد بن سعد الشنفري وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية طفلة إلى فئة روايات تاريخية واجتماعية عدد صفحات رواية طفلة 157 صفحة صدرت رواية طفلة عن دار النشروالآن ناشرون وموزعون أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 8/10.

رواية-طفلة
رواية طفلة

قراءة ملخص عن رواية طفلة pdf

تدور أحداث الرواية حول قصة حُب جمعت بين "علي" و"طفلة" لم تكن القصة التي جمعت بينهما عادية لأنها وقعت في فترة تاريخية مهمة وهي السنوات التي ولدت فيها عمان الحديثة. تجري معظم أحداث الرواية في محافظة ظفار وفي عاصمتها صلالة بالتحديد. 


نشأت "طفلة" وأحبها "علي" الحب الطاهر العفيف 

بالرغم من وجودهم الدائم وقضاء أغلب الوقت مع بعضهم البعض إلا أنه أدرك هذا الحب والمشاعر في موقف واحد حدث ولم يكن في الحسبان كأن الله صب هذا الحب في قلب " علي" "لطفلة"، استمر هذا الحب النقي بينهم وبعد أن قرر "علي" إكمال نصف دينه مع"طفلة" خرج أمامه " سهيل" وهو ابن عم "طفلة" ليصبح عقبه في زواج "علي" من "طفلة" .. 

هل سيتخلى "علي" عن حبه ومشاعره الصادقة تجاة "طفلة"؟! أم أنه سيظل يحارب"سهيل"؟! 

رأينا حول رواية طفلة pdf

رواية ممتعة جدًا ومفيدة لكل قارئ مهتم بتاريخ محافظة ظفار عامة وصلالة خاصة فهي جمعت بين التاريخ والحياة الاجتماعية والاقتصادية في ذلك الوقت

ذكر الكاتب العادات والتقاليد الشائعة عند أهل ظفار 

وقدم لنا معجماً هائلاً من المفردات المحلية التي شملت جوانب الحياة الشعبية في صلالة في ستينات القرن العشرين وسبعيناته. وأرخ كذلك الأحداث السياسية التي شهدتها عمان تلك السنوات والصراعات التي انتهت بمولد عُمان الحديثة. 

اقتباسات من رواية طفلة خالد بن سعد الشنفري

قررت طفلة أن تكون هديتها منديلًا؛ لأن الرسم والنقش عليه بالإبرة والخيوط الملونة يتيحان لها مساحة أكبر، لتثبت فيها ما استطاعت من مشاعرها نحوه. فالمنديل يضعه الشاب في جيب قميصه الأمامي يسارًا ؛ أي فوق القلب، ويشمه أيضًا ؛ لذا يعبر عن الحب أكثر من الكمّة.

طلب وتحميل رواية طفلة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية طفلة pdf الكاتب خالد بن سعد الشنفري يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الرواية

طلب الرواية 

الرواية الثالية


حقوق الطبع رواية طفلة خالد بن سعد الشنفري

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-