كتب

تحميل رواية الجاليري pdf عمرو الصياد

رواية الجاليري pdf من تأليف وكتابة الكاتب عمرو الصياد وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية الجاليري إلى فئة روايات اجتماعية عدد صفحات رواية الجاليري 290 صفحة صدرت رواية الجاليري عن دار النشر المصري للنشر والتوزيع أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 6/10.

رواية-الجاليري-pdf
رواية الجاليري

قراءة ملخص عن رواية الجاليري pdf

رواية الجاليري pdf تدور أحداث الرواية حول كارما الفتاة البسيطة وحيدة والديها انقسمت حياتها بعد وفاة والدها بين منزلها والجاليري الذي ورثته عن والدها، أما حياتها العاطفية فقد تمت خطبتها من قبل أحمد الشاب الطموح يعمل في احدى الشركات العالمية دائرة معارفة كبيرة بحكم عمله، كثير الاصدقاء والصديقات خاصة، كان أحمد كثير الانشغال عن كارما يكرس وقته لصديقاته أكثر من وقته لكارما. وهذا ما كان يزعجها هل ستسمر كارما مع أحمد ؟ أم تقرر الابتعاد وشراء راحتها النفسية؟! 

رأينا حول رواية الجاليري pdf

رواية الجاليري pdf رواية إجتماعية رائعة جدًا، أسلوب الكاتب كان واضح وبسيط في ترجمة أحاسيس ومشاعر كارما، أعجبت جدًا بالحوارات التي كانت بين كارما ونفسها أبدع الكاتب في ترجمتها كما كانت قريبة مني جدًا واستمتعت بقراءتها، ركز الكاتب في الرواية على الصداقة الحقيقية والحب وصفهم وصورهم بأجمل الصور والتعابير ونجح في ذلك. 

اقتباسات من رواية الجاليري عمرو الصياد

أحيانا تكون أعظم خسائرنا هي أعظم مكاسبنا، 

 مكاسبنا الحقيقية التي نعي بأهميتها في منتصف الطريق، نعترف بالخسارة، روحنا رياضية، نخسر اليوم لنفوز بالغد، نتعلم من أخطائنا لنتلافاها في المستقبل حتى لو على حساب أنفسنا، نعرف أن الوجع لن يدوم الخسائر لا تدوم، فيجب أن نكون دائما على استعداد لموعد إصلاح أنفسنا، موعد للبدء من جديد، فهذا اليوم آتٍ لا محالة.

طلب وتحميل رواية الجاليري pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الجاليري pdf الكاتب عمرو الصياد يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الرواية

طلب الرواية 

الرواية الثالية


حقوق الطبع رواية الجاليري عمرو الصياد

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-