كتب

تحميل رواية عهد الأصدقاء الإخوة السود pdf ليزا تتسنر

رواية عهد الأصدقاء الإخوة السود pdf من تأليف وكتابة الكاتب ليزا تتسنر وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية عهد الأصدقاء إلى فئة روايات مترجمة عدد صفحات رواية عهد الأصدقاء 92 صفحة صدرت رواية عهد الأصدقاء عن دار النشر منشورات مقبرة الكتب أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 8/10.

رواية-عهد-الأصدقاء-pdf
رواية عهد الأصدقاء pdf

قراءة ملخص عن رواية عهد الأصدقاء الإخوة السود pdf

رواية عهد الأصدقاء pdf ... تدور أحداث الرواية حول الطفل جوليان الذي تضطر عائلته بسبب الفقر والحاجة ارساله مع رجل يدعى"ذو النُدبة" إلى ميلانو في ايطاليا للعمل في تنظيف المداخن فيواجه صعوبات من قبل أصحاب العمل وكان كل ما يخفف عليه هو صديقه "ألفريدو" ومجموعة من زملاءه من "الإخوة السود". فما سبب تسميتهم بهذا الاسم؟! وما الذي سيصيبهم في العمل ؟! وهل سيتمكنوا من العودة إلى بلدتهم؟! 

رأينا حول رواية عهد الأصدقاء pdf

رواية عهد الأصدقاء الإخوة السود pdf ... رواية محتواها هادف جدًا، تتحدث عن مواضيع إجتماعية مهمة مثل استغلال الأطفال واستخدامهم في تنظيف المداخن وعن العنصرية التي يعيشها الأطفال في ذلك القرن. كتبت بأسلوب واضح وكلمات سهلة، مناسبة جدًا للأطفال واليافعين وحتى الكبار. 

و لشهرة وجمال هذه الرواية اقتبس منها مسلسل كرتوني تم عرضه في قناة سبيستون بإسم "عهد الأصدقاء" للأسف إنني لم اشهاده لذلك لا أستطيع المقارنة بين المسلسل الكرتوني والرواية.

اقتباسات من رواية عهد الأصدقاء ليزا تتسنر

وإننا لو أردنا أن نحقق السلام الداخلي في العالم أجمع، فعلينا أن نبدأ بتعليم الأطفال؛ لأنهم دعامة المجتمع والركيزة الأساسية التي يبُنى منها مجتمعٌ خالٍ من اللصوص، والمجرمين والمشرّدين، وقطاع الطرق.

طلب وتحميل رواية عهد الأصدقاء الإخوة السود pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية عهد الأصدقاء pdf الكاتبة ليزا تتسنر يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الرواية

طلب الرواية 

الرواية الثالية


حقوق الطبع رواية عهد الأصدقاء ليزا تتسنر

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-