كتب

تحميل رواية لا أريد أن أكبر pdf فوزية البدواوي

رواية لا أريد أن أكبر pdf من تأليف وكتابة الكاتبة فوزية البدواوي وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية لا أريد أن أكبر إلى فئة روايات عربية اجتماعية عدد صفحات رواية لا أريد أن أكبر 194 صفحة صدرت رواية لا أريد أن أكبر عن دار النشر مكتبة كنوز المعرفة أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.
رواية-لا-أريد-أن-أكبر-pdf
رواية لا أريد أن أكبر pdf

قراءة ملخص عن رواية لا أريد أن أكبر pdf

رواية لا أريد أن أكبر pdf فوزية البدواوي ... تبدأ الرواية مع آسيا الطفلة المرحة الشقية التي كانت تستمع كثيرًا في طفولتها إلى أن وصلت لمرحلة النضج المرحلة التي فرضت عليها قوانين صارمة في وسط عائلة كانت متعصبة لأفكار مرتبطة بالعادات والتقاليد.

رأينا حول رواية لا أريد أن أكبر pdf

رواية لا أريد أن أكبر pdf ... رواية إجتماعية جيدة، أسلوب الكاتبة كان واضح وسلس، أعجبت جدًا بالحوارات الداخلية الممزوجة بالفلسفة كما ذكرت بعض الحكم وهذا أضاف جمال ورونق للرواية. ولكن بالنسبة لموضوع الرواية فهو مكرر في عدد من الروايات الخليجية العادات والتقاليد الصارمة والأسر المتشددة. 

اقتباسات من رواية لا أريد أن أكبر فوزية البدواوي

أمران إن فعلتهما اعتقد والدي أني في أفضل حالاتي ، وهما الأكل والمذاكرة . وإن تركتهما فإن بي سوءا ، عينا أصابتني أو أن بي مسا من الجن . ولكنهم مخطئون ، هم مخطئون. 

الحياة حتما ستكون جميلة لو لم نقيد سعادتنا فيها بشخص معين، بموقف معين، وبكماليات محددة، صدقوني حتما ستكون سعيدة. 

الحب في مجتمعي جرم كالكتابة ، فما بالك لو كنت كاتبة وعاشقة وفتاة ؟ حينها تكونين قد ارتكبت جميع الفواحش وجميع أنواع المعاصي، والموت لهذا عقاب قليل عليك.

 في داخل كل منا سر دفين ، صندوق أسرار وربما مستودع بالكامل، نحفظ فيه الشيء الذي لا نريد للآخر أن يطلع عليه.

طلب وتحميل رواية لا أريد أن أكبر pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية لا أريد أن أكبر pdf الكاتبة فوزية البدواوي يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


حقوق الطبع رواية لا أريد أن أكبر pdf فوزية البدواوي

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-