كتب

تحميل رواية سعد الدباس pdf أسامة المسلم

رواية سعد الدباس pdf من تأليف وكتابة الكاتب أسامة المسلم وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية سعد الدباس إلى فئة روايات غموض ورعب عدد صفحات رواية سعد الدباس 111 صفحة صدرت رواية سعد الدباس عن دار النشر مركز الأدب العربي أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-سعد-الدباس-pdf
رواية سعد الدباس pdf

قراءة ملخص عن رواية سعد الدباس pdf

رواية سعد الدباس pdf ... تدور أحداث الرواية في منزل العائلة القديم الذي قرر الاخوة التجمع فيه لآخر مرة قبل هدمه من قبل البلدية، ليجدو الأخوة صورة في أحد غرف المنزل تجمع أفراد العائلة يتضح فيها صورة طفل مجهول لم يستطيعوا التعرف إليه أثارهم الفضول حول معرفة الطفل فقاموا بسؤال أكبرهم عنه ليعيدوا إحياء ذكرى مخيفة ومرعبة.

رأينا حول رواية سعد الدباس pdf

رواية سعد الدباس pdf ... رواية مرعبة جدًا ومخيفة بشكل جميل أحداثها سريعة لكنها ممتعة أسلوب الكاتب مشوق وسلس، خفيفة تقرأ في جلسة واحدة نظرًا لعدد صفحاتها القليلة. النهاية كانت مشوشة بالنسبة إليّ ؟! من هو خالد ؟!

اقتباسات من رواية سعد الدباس أسامة المسلم

تحركت العجوز المسعورة نحوها حتى وقفت أمامها مكشرة عن أسنانها القبيحة الملوثة بدماء الممرضة رافعة كفيها ذواتي الأظافر المتسخة الطويلة في نية لتمزيقها لكنها توقفت عندنا سمعت جرس المصعد يرن معلنًا عن وصوله.

طلب وتحميل رواية سعد الدباس pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية سعد الدباس pdf الكاتب أسامة المسلم يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الرواية

طلب الرواية 

الرواية الثالية


حقوق الطبع رواية سعد الدباس أسامة المسلم

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-