كتب

رواية إيلآ في المصحة النفسية pdf ثريا حمد

رواية إيلآ في المصحة النفسية pdf من تأليف وكتابة الكاتبة ثريا حمد وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية إيلآ في المصحة النفسية إلى فئة روايات الخيال عدد صفحات رواية إيلا في المصحة النفسية 119 صفحة صدرت رواية إيلا في المصحة النفسية عن دار النشر مكتبة كنوز المعرفة أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-إيلآ-في-المصحة-النفسية-pdf
رواية إيلآ في المصحة النفسية pdf

قراءة ملخص عن رواية إيلا في المصحة النفسية pdf

رواية إيلا في المصحة النفسية pdf ... تسرد إيلا قصتها في المصحة النفسية وكيف دار بها المطاف حتى وصلت لذلك المكان الموحش الكئيب. كانت إيلا تعيش حياة طبيعية مع زوجها وأطفالها الإثنين إلا أنها كانت تشتكي من ابتعاد زوجها عنها وقلة تعبيره عن مشاعره وإهماله الدائم تجاهها، كانت إيلا ذات تصرفات غير طبيعية، كانت تتخيل بأن أحدهم يقوم بملاحقتها وتتبعها كما كانت تخطر على عقلها أشياء ومواقف غريبة مثلا زيارة أحد المحاكم الكبيرة في البلدة التي تعيشها وذات يوم حققت ماخطر على بالها والتقت ب "فرناندو ماركيز " في المحكمة الرجل الذي غير حياتها وقلبها رأسًا على عقب لينتهي بها المطاف في المصحة النفسية.

رأينا حول رواية إيلا في المصحة النفسية pdf

رواية إيلا في المصحة النفسية pdf رواية ذات غموض وخيال مُلفت وغريب استمتعت جدًا بقراءتها حتى إني أنهيتها في أقل من ساعتين بسبب سلاسة الأحداث وأسلوب الكاتبة الرائع. وصف الكاتبة لمشاعر إيلا كانت دقيقة جدًا وحقيقة تألمت بتألم إيلا وأشفقت عليها كثيرًا، كما إني أتمنى أن أرى هذه الرواية فيلمًا في يوم من الأيام. 

اقتباسات من رواية إيلآ في المصحة النفسية ثريا حمد

أصبحت حياتي أشبه بالجحيم هنا، إنهم يدسون بجسدي حقن مهـدئـة لجعـلي أتحسن بسرعـة كما يدعون، ولكنني أجد نفسي ازداد سوءاً يوما بعد يوم. أصبحت أكره أن أنظر إلى نفسي في المرآة، أصبح شكلي وكـأنه أكبر مـن عمـري بعـشـر سنوات، كان وجهي باهتا حينها، ويـداي تكسوهما الخشونة، وملابسي كئيبة. ينتاب المرء إحساس فظيع بالفراغ عندما يصبح معتادًا على شيء ثم ينتزع منه.

طلب وتحميل رواية إيلآ في المصحة النفسية ثريا حمد

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية إيلآ في المصحة النفسية pdf الكاتبة ثريا حمد يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الرواية

طلب الرواية 

الرواية الثالية


حقوق الطبع رواية إيلا في المصحة النفسية ثريا حمد

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-