كتب

تحميل رواية بين المخبز والمكتبة pdf رزان خالد

رواية بين المخبز والمكتبة pdf من تأليف وكتابة الكاتبة رزان خالد وهي رواية باللغة العربية تنتمي رواية بين المخبز والمكتبة إلى فئة روايات خيال عدد صفحات رواية بين المخبز والمكتبة 128 صفحة صدرت رواية بين المخبز والمكتبة عن دار النشر مركز الأدب العربي أما بالنسبة التقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-بين-المخبز-والمكتبة-pdf
رواية بين المخبز والمكتبة pdf

قراءة ملخص عن رواية بين المخبز والمكتبة pdf

رواية بين المخبز والمكتبة pdf ... تدور أحداث الرواية حول الطفلة " خيال" التي تقضي وقتها في مخبز أمها أو مكتبة العم " بسام " التي بجانب المخبز، كانت خيال لا تحب القراءة لكنها تحب أن يُحكى لها لذلك كانت تجلس مع العم بسام فهو في كل ليلة يسرد لها القصص. وبينما هي ترتاد المكتبة يوميًا صادفت "ريان" يستعير الكتب فأصبحوا أصدقاء مقربين يقضون معظم الوقت معاً.

وذات مرة بعد عودتها من المدرسة ذهبت إلى مخبز أمها كالعادة لتساعدها في بعض الأعمال الصغيرة وصل "ريان" وذهبا إلى العم "بسام" فتحت "خيال" باب المكتبة واستغربت عدم وجود العم "بسام" وراء المنضدة كالمعتاد! مَن السبب وراء اختفاءه وماذا يحدث عندما تستيقظ خيالات منتصف الليل؟! 

رأينا حول رواية بين المخبز والمكتبة pdf

رواية بين المخبز والمكتبة pdf ... رواية ذات خيال واسع خفيفة وسلسلة اسلوب الكاتبة في السرد كان ممتع جدًا استخدمت كلمات واضحة وبسيطة، أنهيتها في جلسة واحدة، مناسبة لجميع الأعمار. 

اقتباسات من رواية بين المخبز والمكتبة رزان خالد

‏للكتب القدرة على أن تجعلنا نرتحل ونطوف أرجاء العالم و نقابل أشخاصًا لا وجود لهم في أي مكان آخر لكن أهم شيءٍ في الكتب هو أنها تجعلنا نشعر بأشياء لم نكن نشعر بها أبدا لو لم نقرأ تلك الكلمات بالتحديد. علامة الجودة في الكتب تكمن في قدرتها على جعلك تشعر بما لا تريد أن تشعر به.

طلب وتحميل رواية بين المخبز والمكتبة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية بين المخبز والمكتبة pdf الكاتبة رزان خالد يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.



حقوق الطبع رواية بين المخبز والمكتبة رزان خالد

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-