كتب

تحميل كتاب القائد الذي لم يكن له منصب pdf روبن شارما

تنزيل كتاب القائد الذي لم يكن له منصب pdf من تأليف وكتابة الكاتب روبن شارما ينتمي كتاب القائد الذي لم يكن له منصب إلى فئة كتب التنمية البشرية وتطوير الذات وهو كتاب باللغة العربية عدد صفحات كتاب القائد الذي لم يكن له منصب 203 صفحة صدر كتاب القائد الذي لم يكن له منصب عن دار النشر مكتبة جرير أما بالنسبة التقييم لكتاب القائد الذي لم يكن له منصب في موقع goodreads 8/10.

كتاب-القائد-الذي-لم-يكن-له-منصب-pdf
كتاب القائد الذي لم يكن له منصب pdf

قراءة ملخص عن كتاب القائد الذي لم يكن له منصب pdf

كتاب القائد الذي لم يكن له منصب pdf روبن شارما : كتاب مترجم للغة العربية عبارة عن قصة دارت بين "بليك "الذي يعمل في مكتبة لبيع الكتب وبين الملهم "تومي" الذي علمه كيف يمكن أن يصبح قائد بدون منصب، ساعد تومي بليك باصطحابه معه عند أربعة معلمين كل واحد منهم يحدثه عن مبدأ من مبادئ القيادة. وهم كالآتي : لا تحتاج لمنصب لكي تصبح قائد ، الأوقات المضطربة تبني قادة عظماء ، كلما تعمقت علاقاتك أصبحت قيادتك أقوى وأخيرا لكي تصبح قائداً عظيماً كن أولاً شخصاً عظيماً. 

رأينا حول كتاب القائد الذي لم يكن له منصب pdf

كتاب رائع جداً ومفيد لكل موظف مُستاء من منصبه، كما أنه سيفيد الأشخاص المهتمين بتطوير أنفسهم وحياتهم العملية ولكل شخص مهتم في الإدارة والقيادة بشكل عام. أما بالنسبة للترجمة كانت واضحة أستمتعت جدًا بقراءته واستفدت كثيرًا. 

اقتباسات من كتاب القائد الذي لم يكن له منصب روبن شارما

المال والنفوذ والمنصب لا تمثل أي شيء بالمقارنة مع الذكاء والمبادئ والطاقة والمثابرة .

طلب وتحميل كتاب القائد الذي لم يكن له منصب pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب القائد الذي لم يكن له منصب pdf الكاتب روبن شارما يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الكتاب 

طلب الكتاب 

الكتاب الثالي


حقوق الطبع كتاب القائد الذي لم يكن له منصب روبن شارما

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-