كتب

تحميل رواية معدن السماء وحكم العشيرة pdf محمد بن عمار زلوخ

تنزيل رواية معدن السماء وحكم العشيرة pdf الكاتب محمد بن عمار زلوخ تنتمي رواية معدن السماء وحكم العشيرة إلى فئة روايات خيالية عدد صفحات رواية معدن السماء وحكم العشيرة 256 صفحة صدرت رواية معدن السماء وحكم العشيرة عن دار النشر تشكيل للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-معدن-السماء-وحكم-العشيرة-pdf
رواية معدن السماء وحكم العشيرة pdf

تحميل وقراءة رواية معدن السماء وحكم العشيرة pdf

نبدة تعريفية عن رواية معدن السماء وحكم العشيرة محمد بن عمار زلوخ ... تدور أحداث الرواية حول معدن السماء "المأسن" ومعدن الأرض"المرمن" وما تعطيه من مميزات لحامليها من قوة جسدية تختلف من جسد لآخر، يأتي بعد ذلك دور الغلام الغامض وهو بطل الرواية الذي تعمد في إخفاء هويته؟! فمن هو الغلام؟! ولماذا أخفى هويته. 

رأينا حول رواية معدن السماء وحكم العشيرة pdf

فكرة الرواية رائعة، أبدع الكاتب في السرد واستخدامه للغة العربية الفصيحة كما أضاف بعض الأشعار التي تعود إليه فهو كاتب وشاعر وأديب مميز، وهذه الأشعار زادت الكتاب جمال ورونق. كما وضح معاني بعض الكلمات ليسهل على القارىء إكمال الرواية. لكن أطال في المقدمة بشكل مبالغ فيه مما جعلني أشعر بالضياع والملل أثناء قراءته و إعادة قراءة بعض الفصول.


الرواية سوف يستمتع بها القارئ المغرم باللغة العربية الفصيحة ليتلذذ بالمفردات العريقة.

اقتباسات من رواية معدن السماء وحكم العشيرة محمد بن عمار زلوخ

إن الدهر ذا صروف! فرب مستهزئ اليوم، به غدا يُستهزأ.

طلب وتنزيل رواية معدن السماء وحكم العشيرة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية معدن السماء وحكم العشيرة pdf الكاتب محمد بن عمار زلوخ من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

تحميل الرواية

طلب الرواية 

الرواية الثالية

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-