كتب

تحميل كتاب رسائل سقطت من ساعي البريد pdf يوسف الدموكي

تنزيل كتاب رسائل سقطت من ساعي البريد pdf من تأليف وكتابة الكاتب يوسف الدموكي ينتمي كتاب رسائل سقطت من ساعي البريد إلى فئة كتب رسائل وهو كتاب باللغة العربية عدد صفحات كتاب رسائل سقطت من ساعي البريد 263 صفحة صدر كتاب رسائل سقطت من ساعي البريد عن دار النشر عصير الكتب أما بالنسبة التقييم لكتاب رسائل سقطت من ساعي البريد في موقع goodreads 6/10.

كتاب-رسائل-سقطت-من-ساعي-البريد-pdf
كتاب رسائل سقطت من ساعي البريد pdf

قراءة ملخص عن كتاب رسائل سقطت من ساعي البريد pdf

كتاب رسائل سقطت من ساعي البريد pdf يوسف الدموكي ... الكتاب عبارة عن مجموعة فصول كل فصل يضم مجموعة من الرسائل، رسائل مليئة بالمشاعر الصادقة والأحاسيس المعبرة غير محصورة على فئة معينة كانت منوعة ومختلفة من أخ، جندي، صديق، أم، مريض توحد، مطلقة و..الخ. 

رأينا حول كتاب رسائل سقطت من ساعي البريد pdf

كتاب رائع جدًا ومميز، فكرة جديدة و ذكية، بعض الرسائل كانت قريبة مني لامست مشاعري بشدة استخدم الكاتب كلمات بسيطة وواضحة للتعبير عن المشاعر الحقيقية في كل رسالة وفق في أختار الرسائل وصياغتها، أغلب الرسائل غُلب عليها طابع الحزن والألم وتألمت بقراءتها.

اقتباسات من كتاب رسائل سقطت من ساعي البريد يوسف الدموكي

حين تكون الحقيبة المكتظة

 بالأوراق على كتف رجل

أثقل من وزنه

هذه ليست قصة ساعي البريد؛

وإنما قصة الرسائل. 

طلب وتحميل كتاب رسائل سقطت من ساعي البريد pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب رسائل سقطت من ساعي البريد pdf الكاتب يوسف الدموكي يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الكتاب 

طلب الكتاب 

الكتاب الثالي


حقوق الطبع كتاب رسائل سقطت من ساعي البريد يوسف الدموكي

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-