كتب

تحميل كتاب بعثرة وريد pdf شيخة الصوفية

تحميل كتاب بعثرة وريد pdf من تأليف وكتابة الكاتبة شيخة الصوافي ينتمي كتاب بعثرة وريد إلى فئة كتب نصوص وخواطر وهو كتاب باللغة العربية عدد صفحات كتاب بعثرة وريد 80 صفحة صدر كتاب بعثرة وريد عن دار النشر مؤسسة اللبان للنشر أما بالنسبة التقييم لكتاب بعثرة وريد في موقع goodreads 7/10.

تحميل-كتاب-بعثرة-وريد-pdf
تحميل كتاب بعثرة وريد pdf

قراءة ملخص عن كتاب بعثرة وريد pdf

كتاب بعثرة وريد pdf ... الكتاب عبارة عن مجموعة من النصوص ممزوجة بجمل وتعبير تحفيزي أشبه بالمقال، أكثر النصوص كانت تحفيزية وبعض منها متنوعة من مواضيع عامة 

( اعتذار، العائلة، الصداقة، الغياب). 

رأينا حول كتاب بعثرة وريد pdf

كتاب بعثرة وريد pdf ... كتاب جيد، استخدمت الكاتبة كلمات سهلة وبسيطة للتعبير عن مشاعرها، تصنيف الكتاب نصوص لكن عند بدايتي بالقراءة لأول الصفحات شعرت بأنها مقالات ممزوجة ببعض النصوص تتحدث عن مواضيع عامة وهذا شتت ذهني قليلا ولكن أعتدت على هذا المزج في الصفحات المتبقية من الكتاب. ولصغر حجم الكتاب يمكن انهاءه في جلسة واحدة. 

اقتباسات من كتاب بعثرة وريد شيخة الصوافي

يا رب .. أعلم أنك لم تضعني في كل مرة في موقف مخيف إلا لأجل شيء أتعلمه، أو سبيل أتجاوزه، وها أنا اليوم أصبح أكثر إدراكاً بالنعم التي تحيط بي، وأتعلم كل يوم درساً، وأتجاوز مطباً، ولكن قلبي لا يميل إلا لأكثر الأشياء تعباً وصعوبة، فإني أضعه بين يديك، فتوله بما شئت يا من تتولى كل ضعيف لا يعلم من أمر دنياه شيئاً.

طلب وتحميل كتاب بعثرة وريد pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب بعثرة وريد pdf الكاتبة شيخة الصوافي يسعدنا أن نرحب بكم في مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.


تحميل الكتاب 

طلب الكتاب 

الكتاب الثالي


حقوق الطبع كتاب بعثرة وريد شيخة الصوافي

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-