كتب

تحميل رواية مذكرات نكرة pdf جورج جروسميث

تنزيل رواية مذكرات نكرة pdf الكاتب جورج جروسميث/ ترجمة:زبيدة محمد تنتمي رواية مذكرات نكرة إلى فئة روايات مترجمة عدد صفحات رواية مذكرات نكرة 252 صفحة صدرت رواية مذكرات نكرة عن دار النشر منشورات مقبرة الكتب أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-مذكرات-نكرة
رواية مذكرات نكرة

تحميل وقراءة رواية مذكرات نكرة pdf

نبدة تعريفية عن رواية مذكرات نكرة تعتبر الرواية نوع من أنواع السير الذاتية تدور حول سيد المنزل "تشارلز بوتر" وزوجته" كاري" وابنهما "لوبين" يسرد لنا "تشارلز بوتر" يومياتهم وأهم الأحداث الاجتماعية ومعاناة الطبقة الوسطى في المجتمع البريطاني لنعيش معهم تفاصيل حياتهم كأننا فرد من أفراد أسرتهم نشاركهم طعامهم وشرابهم وأحلامهم ومشاعرهم المختلفة وبعض المواقف الفكاهية. 

رأينا حول رواية مذكرات نكرة pdf

رواية ممتعة جدًا وما يميزها أنها كتبت من قبل شخص من العامة، أسلوب عفوي وبسيط استخدم كلمات واضحة وسهلة، الكلمات الجديدة أو المحلية أدرج معناها وشرحها أسفل الصفحة.

اقتباسات من رواية مذكرات نكرة جورج جروسميث

أتفق معك تماماً للمرة الأولى، فما حفلات الزفاف إلا مسرحية تافهة، فهي مؤلفة من عنصرين أساسيين وهما العروسين. إن أفضل ما يمكنك إيجاده هناك هو رجل بهندام أنيق يتنقل بين الحضور، ما خلا أبٍ بعينين دامعتين وأمٍ تنتحب ويسيل أنفها، أما بقية الحضور فهم كومبارس، يتأنقون يدفعون ‫ثمن حضورهم تلك المسرحية وتأديتهم أدوارهم الثانوية على هيئة هدايا باهظة الثمن.

طلب وتنزيل رواية مذكرات نكرة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية مذكرات نكرة pdf الكاتب جورج جروسميث من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

تحميل الرواية

طلب الرواية 

الرواية الثالية

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-