كتب

تحميل كتاب على حافة الانهيار pdf أمينة المرزوقي

تنزيل كتاب على حافة الانهيار pdf الكاتبة أمينة المرزوقي ينتمي كتاب على حافة الانهيار إلى فئة كتب قصص عدد صفحات كتاب على حافة الانهيار 125 صفحة صدر كتاب على حافة الانهيار عن دار النشر قهوة للنشر أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-على-حافة-الانهيار
كتاب على حافة الانهيار

تحميل وقراءة كتاب على حافة الانهيار pdf

نبدة تعريفية عن كتاب على حافة الانهيار أمينة المرزوقي ... الكتاب عبارة عن (6) قصص حقيقية لفتيات أرهقتهم الحياة وحاولن الانتحار وإنهاء حياتهم لأسباب مختلفة، تذكرها الكاتبة من خلال عملها كمتطوعة في الخط الساخن للانتحار. 

رأينا حول كتاب على حافة الانهيار pdf

في تفاصيل القصص وكأنها قصص مختصرة لذلك حجم الكتاب صغير ويمكن انهاءه في جلسة واحدة. 


الذي أحزنني في الكتاب هو أعمار الفتيات اللاتي لجئن  للانتحار يتراوح بين " 16-26” وهذا أمر محزن للغاية أغلب الأسباب كانت تعود إلى التفكك الأسري وافتقار أفراد العائلة للحب والاحتواء. لذلك قيل " إن الذي قضمت العائلة جزء من قلبه سوف يجوع للحب دائما"

اقتباسات من كتاب على حافة الانهيار أمينة المرزوقي

يؤسفني بأن أقول بأن أمي لم تخالفهم وساعدتهم في خطتهم وفي التستر عليهم.

طلب وتحميل كتاب على حافة الانهيار pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب على حافة الانهيار pdf الكاتبة أمينة المرزوقي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-