كتب

تحميل رواية جيلان pdf أحمد التميمي

تنزيل رواية جيلان pdf الكاتب أحمد التميمي تنتمي رواية جيلان إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية جيلان 359 صفحة صدرت رواية جيلان عن دار النشر مركز الأدب العربي أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-جيلان-pdf
رواية جيلان pdf

تحميل وقراءة رواية جيلان pdf

نبدة تعريفية عن رواية جيلان أحمد التميمي... يعود لنا الكاتب بجزء ثاني من سلسلة بائع المعجزات يستمر "رئبال" في فعل الخير وانقاذ حياة من فقدوا الأمل وسيطر اليأس عليهم. إن لكل انسان أعداء وهذا ما حصل مع"رئبال" بالرغم من افعال الخير التي قدمها والمواقف المتينة التي يشهد عليها كل من عرف اسمه. إلا أن هناك أعداء يطلبون برأسه والنيل منه.

ما النهاية التي تنتظر "رئبال" ومن هي "جيلان”؟!

رأينا حول رواية جيلان pdf

لا يقل هذا الجزء الثاني جمال عن الذي سبقه، أكثر ما يعجبني في اصدارات الكاتب أحمد أنها تناقش قضايا حقيقة وواقعية. أغلب الحوارات قدم فيها نصائح ومعلومات للقارئ. استخدم أسلوب واضح وسهل. 

أضاف عبارات وجمل زادت جمال للرواية. 

اقتباسات من رواية جيلان أحمد التميمي

الحب لا يقبل بالموت. 

طلب وتنزيل رواية جيلان pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية جيلان pdf الكاتب أحمد التميمي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-