كتب

تحميل رواية خطة لإنقاذ العالم pdf حسن أكرم

تنزيل رواية خطة لإنقاذ العالم pdf الكاتب حسن أكرم تنتمي رواية خطة لإنقاذ العالم إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية خطة لإنقاذ العالم 120 صفحة صدرت رواية خطة لإنقاذ العالم عن دار النشر مقبرة الكتب أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-خطة-لإنقاذ-العالم-pdf
رواية خطة لإنقاذ العالم pdf

تحميل وقراءة رواية خطة لإنقاذ العالم pdf

نبدة تعريفية عن رواية خطة لإنقاذ العالم حسن أكرم ... تدور أحداث الرواية حول الطفل الذي أكمل يومان بدون اسم، بسبب الحرب التي أشغلت عائلته عن تسميته ليأتي عمه فيقرر باسم "حسن". فكّر "حسن" بخطة لإنقاذ العالم، وجعله مكانًا أفضل للعيش بعيدًا عن الحروب والكوارث. 


ماذا سوف يحدث لخطة حسن؟ هل سوف يتمكن من إنقاذ العالم؟! 

رأينا حول رواية خطة لإنقاذ العالم pdf

رواية خفيفة وممتعة جدًا تتحدث عن الحرب بأعين الأطفال، ذات طابع فلسفي كتبت بأسلوب بسيط وكلمات سهلة و واضحة، يمكن انهاءها في جلسة واحدة.

اقتباسات من رواية خطة لإنقاذ العالم حسن أكرم

أعرف أنك لم ترغب بحدوث الحرب،وهذه هي المشكلة أن لا أحد يريد الحرب لكننا لم نمضِ يومًا واحدًا إلا وخضنا فيه حرباً شرسة، إن لم تكن مع الناس فمع أنفسنا. 

طلب وتنزيل رواية خطة لإنقاذ العالم pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية خطة لإنقاذ العالم pdf الكاتب حسن أكرم من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-