كتب

تحميل رواية حفلة تنكرية pdf سيلفيا مورينو

تنزيل رواية حفلة تنكرية pdf الكاتب سيلفيا مورينو تنتمي رواية حفلة تنكرية إلى فئة روايات مترجمه عدد صفحات رواية حفلة تنكرية 521 صفحة صدرت رواية حفلة تنكرية عن دار النشر مركز الأدب العربي أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-حفلة-تنكرية-pdf
رواية حفلة تنكرية pdf

تحميل وقراءة رواية حفلة تنكرية pdf

نبدة تعريفية عن رواية حفلة تنكرية سيلفيا مورينو ... تبدأ أحداث الرواية بعد خروج "نعومي" برفقة صديقها من الحفلة التنكرية باتجاه منزلها، كان أبيها بانتظارها ليطلب منها الذهاب إلى ابنه عمها "كاتالينا" التي ارسلت إليها رسالة استغاثة تتوسل فيها لإنقاذها من هلاك غامض في منزل زوجها الانجليزي والأحلام التي تراودها باستمرار ( وحوش يلاحقونها لقتلها، الجدران تتحدث معها، وغيرها من المواقف والأحداث المرعبة). لبّت النداء"نعومي" اتجهت إلى ابنه عمها كانت تسكن في قصر بعيد في الريف المكسيكي، لم تكن "نعومي" تعرف الكثير عن المنطقة ولكن ذهب لإنقاذ "كاتالينا". 


ما هو سبب تلك الأحلام التي تراود "كاتالينا"؟! هل لزوجها الانجليزي الوسيم علاقة في ذلك؟ ولماذا اطلق على هذا القصر بالقصر "الملعون؟! 

رأينا حول رواية حفلة تنكرية pdf

رواية خيالية مرعبة جدًا ورائعة، الترجمة كانت ممتازة الانتقال بين الأحداث سلس والحوارات رائعة، بالرغم من كبر حجمها لم أشعر بالملل انهيتها في يومين.

اقتباسات من رواية حفلة تنكرية سيلفيا مورينو

‏الأمر متعلق بهذا المنزل، هذا المنزل ليس مصنوعاً من أجل الحب.

طلب وتنزيل رواية حفلة تنكرية pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية حفلة تنكرية pdf الكاتب سيلفيا مورينو من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-