كتب

تحميل كتاب رحلة تحول pdf تركي ابراهيم

تنزيل كتاب رحلة تحول pdf الكاتب تركي ابراهيم  ينتمي كتاب رحلة تحول إلى فئة كتب قصص عدد صفحات كتاب رحلة تحول 159 صفحة صدر كتاب رحلة تحول عن دار النشر مركز الأدب العربي  أما بالنسبة للتقييم الكتاب رحلة تحول في موقع goodreads 7/10.

كتاب-رحلة-تحول-pdf
كتاب رحلة تحول pdf

تحميل وقراءة كتاب رحلة تحول pdf

نبدة تعريفية عن كتاب رحلة تحول تركي ابراهيم الكتاب عبارة عن مجموعة من القصص الحقيقية التي واجهها الكاتب في عمر صغير بعد انتهاءه من المدرسة وإلتحاقه بجامعة في الولايات المتحدة الأمريكية. ذكر أيضا بعض المواقف والتجارب التي بقى أثرها في ذاكرته. 

رأينا حول كتاب رحلة تحول pdf

كتاب خفيف ولطيف، اسلوب الكاتب في سرد القصص سلس وواضح، استخدم كلمات بسيطة وسهلة يمكن انهاءه في جلسة واحدة، وأيضا يعتبر كنوع من الاستراحة بعد كتب دسمة. 

اقتباسات من كتاب رحلة تحول تركي ابراهيم 

في النهاية نحن لم نختر من نكون بل نصنع ما نكون..

ليس الفتى من قال: كان أبي..

بل الفتى من قال: ها أنا ذا. 

طلب وتحميل كتاب رحلة تحول pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب رحلة تحول pdf الكاتب تركي ابراهيم من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-