كتب

تحميل كتاب هنالك عنوان في مكان ما pdf محمد قرط الجزم

تنزيل كتاب هنالك عنوان في مكان ما pdf الكاتب محمد قرط الجزمي ينتمي كتاب هنالك عنوان في مكان ما إلى فئة كتب قصص عدد صفحات كتاب هنالك عنوان في مكان ما 248 صفحة صدر كتاب هنالك عنوان في مكان ما عن دار النشر كنوز المعرفة أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-هنالك-عنوان-في-مكان-ما-pdf
كتاب هنالك عنوان في مكان ما pdf

تحميل وقراءة كتاب هنالك عنوان في مكان ما pdf

نبدة تعريفية عن كتاب هنالك عنوان في مكان ما محمد قرط الجزمي... الكتاب عبارة عن (14) قصة كل قصة مختلفة عن الأخرى بأحداثها وشخصياتها، يتحدث الكتاب عن البحث، كل قصة ذكرها الكاتب كانت تبحث حول شيء معين، مثلا البحث عن الاحتواء، الأمل، التمكين وغيرهم. فكرة الكتاب  جديدة أعجبتني. 

رأينا حول كتاب هنالك عنوان في مكان ما pdf

كتاب خفيف وسلس، كتبت القصص بأسلوب بسيط واستخدم الكاتب كلمات سهلة وواضحة. 

اقتباسات من كتاب هنالك عنوان في مكان ما محمد قرط الجزمي 

أول خطوات العلاج أن تعرف موضع الألم، إن لم تتألم لن تتعالج.. العلاج يأتي لاحقًا. 

طلب وتحميل كتاب هنالك عنوان في مكان ما pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب هنالك عنوان في مكان ما pdf الكاتب محمد قرط الجزمي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-