كتب

تحميل رواية في الذاكرة pdf سليمة الراشدي

تنزيل رواية في الذاكرة pdf الكاتبة سليمة الراشدي تنتمي رواية في الذاكرة إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية في الذاكرة صفحة 110 صدرت رواية في الذاكرة عن دار النشر مكتبة بذور التميز أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-في-الذاكرة-pdf
رواية في الذاكرة pdf

تحميل وقراءة رواية في الذاكرة pdf

نبدة تعريفية عن رواية في الذاكرة سليمة الراشدي... الكتاب عبارة عن لقاء دار بين "أزهار "و الجدة "خيزران" تسرد فيه الجدة سيرة ذاتية موجزة عن السلطان قابوس بن سعيد رحمه الله.بدءاً باسمه ومعناه، هواياته، خطاباته على مدار حياته والمواضيع المهمة التي كان ل السلطان بصمة فيها

رأينا حول رواية في الذاكرة pdf

كتاب خفيف ومفيد لكل عماني، ولكل شخص مهتم بشخصية السلطان قابوس بن سعيد رحمه الله، كتب باسلوب بسيط غير متكلف وهذا زاده جمال. انهيته في جلسة واحدة.

اقتباسات من رواية في الذاكرة سليمة الراشدي

أريد أن أنظر إلى خارطة العالم ولا أجد بلدًا لا تربطه صداقة عمان.

طلب وتنزيل رواية في الذاكرة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية في الذاكرة pdf الكاتبة سليمة الراشدي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-