كتب

تحميل رواية رسالة في البريد الخاص pdf أحمد التميمي

تنزيل رواية رسالة في البريد الخاص pdf الكاتب أحمد.خ.التميمي تنتمي رواية رسالة في البريد الخاص إلى فئة روايات فنتازيا عدد صفحات رواية رسالة في البريد الخاص 375 صفحة صدرت رواية رسالة في البريد الخاص عن دار النشر دار الأدب للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-رسالة-في-البريد-الخاص-pdf
رواية رسالة في البريد الخاص pdf

تحميل وقراءة رواية رسالة في البريد الخاص pdf

نبدة تعريفية عن رواية رسالة في البريد الخاص أحمد.خ.التميمي ... تبدأ أحداث الرواية في يوم الاحتفال الكبير ليوم ميلاد "ليلى" الذي أعتاد والدها إقامة لها حفلًا كبيرًا في كل عام بعد أن تجمع الحضور على شكل دائرة تتوسطهم "ليلى" تتهيأ لتطفئ شموع عامها الثاني عشر نفخت لتكون المفاجأة قد ارتد لها ما نفخته من هواء ولكن يحمل معه شيئًا دخل في فمها لتسقط بعد ذلك أرضاً وكأنها جثة هامدة بلا حراك. 


ظلت "ليلى" على حالها اثنا عشر يومًا دون معرفة ما أصابها كان والدها لا يفارقها ثانية وفي ليلة من الليالي في الساعة am ١٢:١٢ أيقظه صوت اهتزاز هاتفه اذا به إشعار من تطبيق الانستقرام “لديك رسالة في البريد الخاص" ليبدأ السر الذي دفن قبل ٨٠٠ عام! 


مَن هو المرسل؟! وهل له علاقة بمرض "ليلى" وما حكاية السر الذي أصبح عمره ٨٠٠ عام؟ 

رأينا حول رواية رسالة في البريد الخاص pdf

رواية فنتازيا رائعة ومشوقة جدًا، أعجبت بأسلوب الكاتب وعنصر التشويق الذي استمر إلى النهاية، الانتقال بين الأحداث كان سلس جدًا، استخدم الكاتب كلمات بسيطة وواضحة في السرد كما اضاف بعض العبارات القصيرة بين صفحات الرواية. 

اقتباسات من رواية رسالة في البريد الخاص أحمد.خ.التميمي

تجرحنا تلك الأفعال.. 

لا لحجم الفعل، 

بل لمقام من هو الفاعل.. 

طلب وتنزيل رواية رسالة في البريد الخاص pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية رسالة في البريد الخاص pdf الكاتب أحمد.خ.التميمي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

تحميل الرواية

طلب الرواية 

الرواية الثالية

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-