كتب

تحميل كتاب روسيا ليست مافيا pdf فاطمة السعدي

تنزيل كتاب روسيا ليست مافيا pdf الكاتبة فاطمة السعدي ينتمي كتاب روسيا ليست مافيا إلى فئة كتب أدب الرحلات عدد صفحات كتاب روسيا ليست مافيا 188 صفحة صدر كتاب روسيا ليست مافيا عن دار النشر كنوز المعرفة أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-روسيا-ليست-مافيا-pdf
كتاب روسيا ليست مافيا pdf

تحميل وقراءة كتاب روسيا ليست مافيا pdf

نبدة تعريفية عن كتاب روسيا ليست مافيا فاطمة السعدي ... تسرد الكاتبة فاطمة رحلتها الدراسية إلى روسيا وما واجهته من صعوبات وعثرات ومواقف لاخذ العظة والعبرة منها، ذكرت أيضا بعض من المواقف المضحكة 

والمبكية التي تعرضت لها في روسيا.


صححت الكاتبة الشائعة التي تداولت عن روسيا بأنها مافيا من خلال معلومات بسيطة عنها، كما زودت الكتاب بمعلومات ثقافية مهمة عن روسيا مثل: احتفالاتها ومناسبتها، محطاتها السياحية، المرأة والأسرة الروسية 

والعديد من المعلومات المهمة والغريبة. كما أضافت صور بعدستها لبعض الأماكن السياحية والمواضيع التي ذكرتها وهذا أعطى جمال للكتاب.

رأينا حول كتاب روسيا ليست مافيا pdf

كتاب ممتع لمحبي السفر والرحلات ولكل طالب اتخذ قرار الدراسة في الخارج وبالاخص روسيا ليكن هذا الكتاب مرجع له للتعرف على روسيا وشعبها. استخدمت الكاتبة كلمات بسيطة وواضحة لإيصال المعلومات وأسلوبها كان مباشر وسلس لم أشعر بالملل بسبب كثرة الاحداث استمتعت جداً بالقراءة هذا الكتاب عبارة عن تذكرة سفر مجانية لروسيا.

اقتباسات من كتاب روسيا ليست مافيا فاطمة السعدي

‏ولا يمكن مناداة الأستاذ إلا باسمه الكامل، اسم العائلة والاسم الأول وذلك من أساليب الأدب والذوق والاحترام بدون إستخدام الدرجات العلمية كالدكتور والبروفيسور، فلا تستخدم في روسيا.

طلب وتحميل كتاب روسيا ليست مافيا pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب روسيا ليست مافيا pdf الكاتبة فاطمة السعدي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-