كتب

تحميل كتاب أغرب عادات الشعوب pdf علا ديوب

تنزيل كتاب أغرب عادات الشعوب pdf الكاتبة علا ديوب ينتمي كتاب أغرب عادات الشعوب إلى فئة كتب تقافة عامة عدد صفحات كتاب أغرب عادات الشعوب 255 صفحة صدر كتاب أغرب عادات الشعوب عن دار النشر كلمات للنشر أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-أغرب-عادات-الشعوب-pdf
كتاب أغرب عادات الشعوب pdf

تحميل وقراءة كتاب أغرب عادات الشعوب pdf

نبدة تعريفية عن كتاب أغرب عادات الشعوب علا ديوب ... الكتاب مقسم إلى 5 فصول كل فصل يضم قارة مختلفة الفصل الأخير كان "حول العالم" في كل قارة مجموعة خرافات، غرائب، عادات وتقاليد، طقوس وأساطير جمعتها الكاتبة من مدونات مختلفة وقامت بترجمتها ترجمة سليمة ودقيقة في نهاية كل مقالة أدرجت المصدر الذي أخذت منه المعلومة. 

رأينا حول كتاب أغرب عادات الشعوب pdf

كتاب خفيف ممتع ومفيد جدًا لكل شخص مهتم بثقافات الشعوب أو محب للسفر والترحال، قيل أن القراءة سفر حول عوالم مختلفة وهذا الكتاب خير مثال على هذه المقولة. اسلوب واضح وكلمات بسيطة لايصال جميع المعلومات بسهولة للقارئ كما زودت الكاتبة المقالات بصور ليسهل على القارئ فهم الطقوس.

اقتباسات من كتاب أغرب عادات الشعوب علا ديوب

في البوسنة : الخبز هدية السماء إياك أن ترميه اكتسب هذا العرف قوته خلال الحرب بسبب النقص الحاد في المواد الغذائية إذا كان لكل كسرة خبز قيمة كبيرة وكانوا يحتفظون بها بتقدير بالغ. 

طلب وتحميل كتاب أغرب عادات الشعوب pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب أغرب عادات الشعوب pdf الكاتبة علا ديوب من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-