كتب

تحميل كتاب 12 عاماً من العبودية pdf سولومون نورثوب

تنزيل كتاب 12 عاماً من العبودية pdf الكاتب سولومون نورثوب ينتمي كتاب 12 عاماً من العبودية إلى فئة كتب سيرة ذاتية عدد صفحات كتاب 12 عاماً من العبودية 316 صفحة صدر كتاب 12 عاماً من العبودية عن دار النشر دار الحلاج أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-12-عاماً-من-العبودية-pdf
كتاب 12 عاماً من العبودية pdf

تحميل وقراءة كتاب 12 عاماً من العبودية pdf

نبدة تعريفية عن كتاب 12 عاماً من العبودية سولومون نورثوب ... الكتاب سيرة ذاتية وقصة "سولومون نورثوب" الرجل الأسود الذي ولد في نيويورك تم اختطافه من قبل رجلين في واشنطن عام 1841 وبيعه كـ عبد ظل تحت العبودية لمدة 12 سنة في لويزيانا إلى أن جاء اليوم الذي تم اثبات أوراقة بأنه رجل حر.

رأينا حول كتاب 12 عاماً من العبودية pdf

رواية مؤلمة والمؤلم أكثر بأنها حقيقية، الترجمة ممتازة جدًا، ترجمت بأسلوب جميل جدًا وبتفاصيل كثيرة ودقيقة حول حياة العبيد والأعمال التي يقومون بها من زراعة وقطف، تكلم بشكل مفصل عن زراعة القطن والسكر في مزارع لويزيانا. رواية تستحق القراءة تم تحويلها إلى فيلم في 2014 حصلت على ثلاثة جوائز أوسكار. 

اقتباسات من كتاب 12 عاماً من العبودية سولومون نورثوب

إن الموت أقل فظاعة من الحياة التي كانت أمامنا.

طلب وتحميل كتاب 12 عاماً من العبودية pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب 12 عاماً من العبودية pdf الكاتب سولومون نورثوب من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-