كتب

تحميل رواية حوريات الجبل pdf وارد بدر السالم

تنزيل رواية حوريات الجبل pdf الكاتب وارد بدر السالم تنتمي رواية حوريات الجبل إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية حوريات الجبل 273 صفحة صدرت رواية حوريات الجبل عن دار النشر حكاية للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-حوريات-الجبل-pdf
رواية حوريات الجبل pdf

تحميل وقراءة رواية حوريات الجبل pdf

نبدة تعريفية عن رواية حوريات الجبل وارد بدر السالم... تدور أحداث الرواية في جبال كردستان العراقية عندما تم إطلاق سراح تسع فتيات أيزيديات من حبائل الأسر الداعشي عندما وصلن في مراحلهن الأخيرة من الحمل لأسباب تظنها داعش الإرهابية انتصارًا؟! 

ما هي الأسباب التي جعلت داعش إطلاق سراح الفتيات؟ وما الذي سوف يواجه الفتيات اثناء عودتهم في الرحلة الجبيلة؟! 

رأينا حول رواية حوريات الجبل pdf

رواية مؤلمة جدًا، كتبت بأسلوب واضح وصريح تألمت كثيرًا عندما وصف الكاتب حال الفتيات في الأسر وما مروا به من قبل الإرهاب داعش. يسبق هذا الجزء جزئين آخرين بعنوان " بنات لالش" "عذراء سنجال" ولكن جاء هذا الجزء ليختم ويلخص ماحدث في الأجزاء السابقة، كما حازت هذه الرواية على جائزة كتارا للرواية العربية. غير مناسبة لمن هم تحت 18 سنة لما فيها من وصف ومصطلحات غير لائقة.

اقتباسات من رواية حوريات الجبل وارد بدر السالم

الغياب يزيد من هرمونات الحب.

طلب وتنزيل رواية حوريات الجبل pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية حوريات الجبل pdf الكاتب وارد بدر السالم من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-