كتب

تحميل رواية عدوي اللدود pdf جين ويبستر

تنزيل رواية عدوي اللدود pdf الكاتب جين ويبستر ينتمي رواية عدوي اللدود إلى فئة روايات أدب رسائل  عدد صفحات رواية عدوي اللدود 365 صفحة صدر رواية عدوي اللدود عن دار النشر منشورات تكوين أما بالنسبة للتقييم رواية في موقع goodreads 7/10.

كتاب-عدوي-اللدود-pdf
كتاب عدوي اللدود pdf

تحميل وقراءة رواية عدوي اللدود pdf

نبذة تعريفية عن كتاب عدوي اللدود جين ويبستر... عدوي اللدود الجزء الثاني لـ صاحب الظل الطويل مشابهة للجزء الأول فهي عبارة عن مجموعة رسائل، بعد خروج جودي من الميتم يتم تكليف "سالي مكبرايد" بمهمة إدارة الميتم. فتبدأ بإرسال الرسائل إلى صديقتها المقربة جودي وإعلامها بكل جديد وتغيير تقوم به. 

أعجبت جدًا بالتغييرات التي كانت تقوم بها "سالي" والتخلص من السياسات القديمة والقوانين الصارمة للملجأ لتجعل منه  مكان مريح ومناسب للأطفال والمراهقين. 

رأينا حول كتاب عدوي اللدود pdf

رواية جميلة كجمال الجزء الأول منها، كتبت بتفاصيل دقيقة مليئة بالمشاعر، الترجمة ممتازة. بالرغم من أنني استمعت بالقراءة إلا إنني شعرت ببعض الملل في منتصف القراءة، أحببت الجزء الأول والسبب يعود بأنني كنت من عشاق المسلسل الكرتوني لجودي آبوت. 

اقتباسات من كتاب عدوي اللدود جين ويبستر

اكتب لي قريبًا من فضلك، وأسعدني. 

طلب وتحميل كتاب عدوي اللدود pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب عدوي اللدود pdf الكاتبة جين ويبستر من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-