كتب

تحميل رواية المخبول pdf جوزية ماورو

تنزيل رواية المخبول pdf الكاتب جوزية ماورو تنتمي رواية المخبول "ثلاثية زيزا" إلى فئة روايات مترجمه عدد صفحات رواية المخبول "ثلاثية زيزا" صفحة 127 صدرت رواية المخبول "ثلاثية زيزا" عن دار النشر ميسكيلياني للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-المخبول-pdf
رواية المخبول pdf

تحميل وقراءة رواية المخبول pdf

نبدة تعريفية عن رواية المخبول "ثلاثية زيزا" جوزية ماورو... المخبول هو الجزء الثالث من سلسلة زيزا، نعود مرة أخرى إلى زيزا الطفل المشاكس الآن أصبح في التاسع والعشرون من عمره تغيرت بعض أفكاره السابقة الآن يفضل "زيزا" الاستقرار ويبحث عنه.  

رأينا حول رواية المخبول  pdf

للأسف جاء هذا الجزء محبط جدًا مقارنة بالجزء الأول والثاني، قصير ومختصر كأنه كُتب على عجالة. هناك جزء رابع وأخير لهذه السلسلة أنا على تردد في قراءته لذلك سوف أكتفي بهذه الأجزاء الثلاثة. 

اقتباسات من رواية المخبول "ثلاثية زيزا" جوزية ماورو

ثم إن الناس يموتون عندما يفقدون الأمل في الحياة.

طلب وتنزيل رواية المخبول "ثلاثية زيزا" pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية المخبول "ثلاثية زيزا" pdf الكاتب جوزية ماورو من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-