كتب

تحميل كتاب متعة أن تكون في العشرين pdf علا ديوب

تنزيل كتاب متعة أن تكون في العشرين pdf الكاتبة علا ديوب ينتمي كتاب متعة أن تكون في العشرين إلى فئة كتب تطوير ذات عدد صفحات كتاب متعة أن تكون في العشرين صفحة 135 صدر كتاب متعة أن تكون في العشرين عن دار النشر آي كاريزما أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-متعة-أن-تكون-في-العشرين-pdf
كتاب متعة أن تكون في العشرين pdf

تحميل وقراءة كتاب متعة أن تكون في العشرين pdf

نبدة تعريفية عن كتاب متعة أن تكون في العشرين علا ديوب... الكتاب عبارة عن مجموعة متنوعة من التجارب والمقالات والنصائح ترجمتها الكاتبة من مواقع مختلفة 

في أربعة فصول جميعها تتمحور حول مرحلة العشرينيات وما تواجهها من تحديات تطرقت للحديث بشكل عميق عن مرحلة الرشد، العلاقات سواء مع الأهل أو الأصدقاء كما ذكرت موضوع الجامعة والعمل والعديد من المواضيع المهمة. 

رأينا حول كتاب متعة أن تكون في العشرين pdf

كتاب رائع ومفيد وممتع جدًا، الترجمة ممتازة الأستاذة علا من المترجمين المفضلين لديَّ، أسلوب مباشر واضح وسلس، الكتاب مناسب جدًا للمراهقين والمقبلين على عمر العشرين ولكل شخص في بداية العشرين يعاني بالتشتت والضياع حول حياته الشخصية أو الاجتماعية أو العملية هذا الكتاب عبارة عن طبطبة للضائعين. 

اقتباسات من كتاب متعة أن تكون في العشرين علا ديوب

كن شخصًا رائعاً في الحياة الحقيقية وليس على مواقع التواصل الاجتماعي فقط. 

طلب وتحميل كتاب متعة أن تكون في العشرين pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب متعة أن تكون في العشرين pdf الكاتبة علا ديوب من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-