كتب

تنزيل رواية موسى pdf فارس صالح

تنزيل رواية موسى pdf الكاتب فارس صالح تنتمي رواية موسى إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية موسى صفحة 355 صدرت رواية موسى عن دار النشر المصري للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-موسى-pdf
رواية موسى pdf

تحميل وقراءة رواية موسى pdf

نبدة تعريفية عن رواية موسى فارس صالح... تدور أحداث الرواية حول "موسى" شاب فقير يعيش وحيدًا مع والدته التي تحبه وتهتم به جدًا، في أول يوم دراسي له خرج "موسى" بكل حماس للذهاب إلى الجامعة بعد وصوله هناك شهد على موقف مزعج يتعرض له ابن جاره و في لحظة غضب من "موسى" 

وقع في جريمة وتم أخذه إلى التحقيق.

هل سيتم حبس "موسى" لجريمة لم يرتكبها عمدًا ؟! وما الذي سوف يحدث لوالدته التي تنتظره بكل شوق؟! 

رأينا حول رواية موسى pdf

رواية اجتماعية بطابع ديني، حيث دمج الكاتب قصة البطل"موسى" بقصة سيدنا موسى عليه السلام كان الدمج ممتع وسلس، أضاف فواصل لأحاديث نبوية ومواقف وكانت إضافة جميلة جدًا، اسلوب الكاتب في السرد ممتع و الانتقال بين القصتين كان خفيف لم أشعر بأنني اقرأ قصتين. أنهيتها في جلستين بسبب سلاسة السرد، حقيقةً أبدع الكاتب فارس

اقتباسات من رواية موسى فارس صالح

هل حقا الموت قد يتخطف الشباب قبل كبار السن؟ 

هل هناك حقًا شباب قد يموتون قبل أن يأخذوا نصيبهم من الدنيا من اللهو واللعب، ثم يعودون إلى بارئهم قبيل الستين بالتوبة والاستغفار؟ 

طلب وتنزيل رواية موسى pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية موسى pdf الكاتب فارس صالح من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-