كتب

تحميل رواية وداع طويل pdf ريموند تشاندلر

تنزيل رواية وداع طويل pdf الكاتب ريموند تشاندلر وترجمة نرمين نزار تنتمي رواية وداع طويل إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية وداع طويل صفحة 451 صدرت رواية وداع طويل عن دار النشر منشورات وسم أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-وداع-طويل-pdf
رواية وداع طويل pdf

تحميل وقراءة رواية وداع طويل pdf

نبدة تعريفية عن رواية وداع طويل ريموند تشاندلر ... تبدأ أحداث الرواية عندما قدم المساعدة المتحري " فيليب مارلو" إلى "تيري لينوكس" عندما كان ثملًا أمام ملهى ليلي اصطحبه إلى منزله ليصبحوا بعد ذلك أصدقاء. قرر تيري السفر إلى الخارج ودّعه فيليب وعند عودته تم نقله إلى مركز الشرطة لاستجوابه في قضية قتل ارتكبها صديقه "تيري" فتبدأ المغامرة. 

رأينا حول رواية وداع طويل pdf

رواية سوف يستمتع بها محبين التفاصيل الكثيرة، لانها مليئة جدًا بالتفاصيل المهمة والغير مهمة أيضا، للأسف شعرت بملل كبير أثناء قراءتها بسبب كثرة التفاصيل بالرغم من إني من محبين التفاصيل ولكن ليست بتلك الكثرة. أعجبني الحس الفكاهي للمتحري مارلو هذا هو سبب إكمالي للرواية.

اقتباسات من رواية وداع طويل ريموند تشاندلر

أظن من الحكمة دائماً ألا تتدخل مع رجل ليش في كامل وعيه؛ لأنه حتى إن كان يعرفك ويحبك فمن المتوقع أن يصرخ بك و يطيح أسنانك. 

طلب وتنزيل رواية وداع طويل pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية وداع طويل pdf الكاتب ريموند تشاندلر من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-